17-فبراير-2024
حادث مرور

خلف حادث اصطدام وانقلاب حافلة لمشجعي نادي اتحاد عنابة بأربع سيارات، مساء الجمعة، قتيلًا و57 جريحًا، بولاية قسنطينة، وفق الحماية المدنية.

حافلة النادي كانت في طريق عودتها إلى عنابة بعد مواجهة النادي أمام شلغوم العيد، التي انتهت بالتعادل السلبي

وأوضح بيان الحماية المدنية، أنّ "الحادث المروري نتج عن اصطدام حافلة بأربع سيارات وانحرافها وانقلابها، بالطريق الوطني رقم 79 الحاجز الأمني لبلدية ودائرة قسنطينة."

حادث

وإثر ذلك، تابع: "تدخلت إسعافات الحماية المدنية للوحدة الرئيسية علي منجلي مدعومة بوحدة سيساوي سليمان، ووحدة حامة بوزيان، وحدة ديدوش مراد، وحدة زيغود يوسف، والمركز المتقدم قدور بومدوس، والمركز المتقدم مصنف هذا اليوم 16 شباط/فيفري 2024 في حدود الساعة 20 و 17 د، لأجل حادث اصطدام حافلة بـ4 سيارات وانحرافها وانقلابها."

حادث

وخلف الحادث ضحية من جنس ذكر متوفي في عين المكان. تم تأكيد الوفاة من طرف طبيب الحماية المدنية، ونقل من طرفنا إلى مصلحة حفظ الجثث بالمستشفى الجامعي ابن باديس بقسنطينة، بحسب المصدر نفسه.

كما خلف الحادث 57 ضحية (جرحى) لهم إصابات متفاوتة الخطورة. منهم 39 مصابًا قدمت لهم الاسعافات الأولية في عين المكان من طرف رجال الحماية المدنية مع تحويلهم إلى مستشفى الجامعي ابن باديس.

بينما 18 جريحًا آخرين نقلوا من طرف مصالح المساعدات الطبية المستعجلة (SAMU) إلى ذات المستشفى.

حادث

وبدورها عزّت إدارة نادي اتحاد عنابة في وفاة سائق الحافلة ومشجّع الفريق، طالبي رامي، البالغ من العمر 26 سنة.

ومعلومٌ أن مباراة اتحاد عنابة أمام المضيف شلغوم العيد انتهت بالتعادل السلبي (0-0)، وذلك ضمن الجولة الـ16 من القسم الوطني الثاني – وسط شرق.