14-أبريل-2023
عنف

(الصورة: فيسبوك)

سلّطت لجنة الانضباط، عقوبات قاسية على فريق شباب المشرية، بسبب أعمال الشغب، التي عرفها لقائه أمام ترجي مستغانم، ضمن الجولة الماضية من بطولة القسم الثاني لكرة القدم (وسط-غرب).

لجنة الانضباط رسمت فوز ترجي مستغانم وقرّرت حرمان المشرية من اللعب أمام جمهوره لثلاث مباريات

ورسّمت اللجنة، ضمن العقوبات، خسارة شباب المشرية بثلاثية نظيفة، ومنح نقاط الفوز للزّائر ترجي مستغانم، علمًا أن المباراة أوقفها الحكم بتقدم ترجي مستغانم بهدف لصفر (1-0).

كما عاقبت اللجنة الانضباطية شباب المشرية بلعب ثلاث مباريات دون جمهور، مع إلزامية لعب مبارتين منها خارج الديار (ملعب محايد)، وكذا تسديد غرامة مالية بقيمة 100 ألف دينار.

وأوقفت ذات اللجنة التقني منصور مصطفى مساعد مدرب شباب المشرية لمدة 6 أشهر نافذة، انطلاقا من 10 نيسان/أفريل 2023، وتسديد غرامة مالية قيمتها 35 ألف دينار، بسبب السلوك غير الرّياضي تُجاه حكام المباراة.

وبعد هذه القرارات، يرتقي ترجي مستغانم إلى المركز الثاني، رسميًا، برصيد 52 نقطة، وتجمّد شباب المشرية في المركز الرابع بمجموع 49 نقطة، قبل 6 جولات عن إسدال ستار بطولة القسم الثاني.

وفي التاسع من نيسان/أفريل الجاري، أوقف حكم الساحة حاج عيسى سماش مباراة شباب المشرية وضيفه ترجي مستغانم، بسبب أحداث الشغب.

واقتحمت جماهير المشرية أرضية الملعب واعتدوا على طاقم التحكيم وكذا لاعبي النادي الضيف في غرف تغيير الملابس، وفق ما وثقته عدسات المشجعين.