10-ديسمبر-2021

شرف الدين عمارة (تويتر/الترا جزائر)

أشاد رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، شرف الدين عمارة بالروح العالية للاعبي المنتخب المشارك في كأس العرب، مؤكدًا على أن العديد من الوجوه الجديدة الشابة أثبتت أنها ستكون نواة المستقبل للمنتخب الأول بقيادة جمال بلماضي.

شرف الدين عمارة: المنتخب الجزائري يملك كل المقومات التي تؤهله للوصول للنهائي

وأكد عمارة في جوار مع "العربي الجديد"، أنه لا توجد حساسيات على الإطلاق بخصوص اللقاء المرتقب ضد المغرب، فهي "مباراة مثل كل المباريات سنلعبها للفوز فهي بطولة خاصة وفيها الكثير من الحماس الزائد، لكنها في النهاية عادية وتبقى مباراة في كرة القدم".

وأضاف "في كل بطولة نشارك فيها يكون هدفنا الأول هو الوصول لأبعد نقطة ممكنة، وأعتقد أن المنتخب الجزائري يملك كل المقومات التي تؤهله للوصول للنهائي".

وبخصوص تواصل بلماضي مع المنتخب الوطني المشارك في بطولة كأس العرب، قال عمارة "بدون شك فهو مدرب الفريق الأول، وفريق الرديف يتولى الإشراف عليه مساعده الأول وبالتالي فهو دائم التواصل مع الفريق المحلي من أجل الاطمئنان على الفريق واللاعبين".

وعن مستقبل "الكوتش بلماضي" مع "الخضر"، اعتبر عمارة أن "الحديث عن تجديد عقد بلماضي سابق لأوانه، ولن يتغير احترامنا وتقديرنا له".

وأردف " أقولها بصراحة إن "طلباته أوامر" فهو جزائري حتى النخاع، ويحب بلده ويبذل كل الجهد من أجله وبعيد تماما عن كل الاعتبارات المادية، و لن نختلف في شيء ومتفقون في كل شيء حول العقد، فالعلاقات جيدة ونحاول توفير أفضل بيئة للعمل لتحقيق الإنجازات".

 

اقرأ/ي أيضًا:

خير الدين زطشي: لن أترشّح لعهدة ثانية ولا أسعى لقطع الطريق أمام روراوة

خير الدين زطشي يفكّر في التخلّص من أتباع علي حداد