03-يناير-2023

اللاعب فوزي غلام (الصورة: كوورة)

قالت وسائل إعلام فرنسية، إن الظهير الأيسر السابق للخضر فوزي غلام يقترب من الإمضاء في نادي أنجي الفرنسي، بعد فترة قضاها دون فريق بعد نهاية عقده مع نادي نابولي الإيطالي.

يوجد غلام دون فريق منذ مغادرته نادي نابولي صيف العام الماضي

ويوجد غلام دون فريق منذ مغادرته نادي نابولي صيف العام الماضي، بعد ثماني سنوات قضاها مع الفريق الإيطالي الذي عرف معه أزهى فترات مسيرته الكروية، على صعيد النادي أو المنتخب الوطني الذي كان قطعة أساسية فيه.

وفي حال إتمام صفقة انتقال غلام لنادي أنجي الذي يصارع من أجل البقاء في دوري الأضواء الفرنسي، فسيصبح سادس جزائري في النادي، وسيُزامل كلًا من نبيل بن طالب، إلياس شتي وحيماد عبد اللي إضافة إلى فريد الملالي، وكذا وانيس طايبي صاحب الأصول الجزائرية.

وحسب الصحف الفرنسية، فقد انضم غلام لتدريبات فريق أنجي حيث سيخضع لتجارب بدنية للتأكد من عدم معاناته من إصابات قبيل إتمام الصفقة .

وكان غلام يتدرب في الفترة الأخيرة مع نادي سانت إيتيان الذي تلقى فيه تكوينه، وكان قريبًا من الإمضاء فيه، لكن بعد التفاصيل أبعد لاعب نابولي السابق عن النادي الأخضر.

وشارك غلام في مباراة ودية لسانت إيتيان ضد غرونوبل، وسجل من ركلة جزاء في مباراة فاز فيها فريقه بنتيجة 3-1".

وحمل فوزي غلام (31 سنة)، ألوان ناديه الأول سانت إيتيان خلال الفترة من 2010 وحتى صيف 2013، قبل الانتقال إلى صفوف نادي نابولي، الذي لعب معه لمدة ثمانية مواسم وفاز معه بكأس إيطاليا لمرتين عامي 2014 و2020.