17-مارس-2024
يوسف عطال

(الصورة: فيسبوك)

نصّب الدولي الجزائري، يوسف عطال، نفسه، نجمًا بلا منازع، في مباراة ناديه أضنة دمير سبور التركي أمام سيفاس سبور، مسجلًا هدفًا "مارادونيًا" في الفوز الكاسح لناديه برباعية (4-1)، ضمن منافسة الدوري التركي.

هدف يوسف عطال العالمي هو باكورته التهديفية في الدوري التركي

وخطف، الظهير الأيمن لأضنة سبور، الأضواء على أرضية ملعب يني أضنة ستاديوم، سهرة السبت، بعد أن أمضى على هدف عالمي (الهدف الأول) من مراوغة فنية لأربعة لاعبين من نادي سيفاس منطلقًا من منتصف الملعب في الدقيقة 13.

وشارك لاعب "الخضر" في غلة ناديه الرباعية، حيث صنع الهدف الثالث لزميله البرتغالي المخضرم لويس ناني في الدقيقة 65 من الشوط الثاني.

ولم يكمل "المحارب" عروضه الفنية مع ناديه، بعد أن غادر المباراة إثر تلقيه بطاقة حمراء في الدقيقة 85 من اللقاء. ولم يؤثّر ذلك في تقييمه خلال المباراة ومنحته منصّة سوفاسكور المتخصصة تقييم (8.7) من 10 درجات، كأفضل لاعب في المباراة.

وفي أرقامه خلال المباراة، سجّل عطال هدفًا هو الأول له مع ناديه الجديد، وصنع فرصة تهديفية (أسيست ناجح). كما صوّب مرتين على المرمى. وعلى مستوى الدفاع، فقد أكمل 4 عرقلات ناجحة من 5، وفاز في 13 كرة ثنائية أمام لاعبي الخصم من إجمالي 17.

ومعلومٌ أن ّيوسف عطال التحق بأضنة التركي في كانون الثاني/جانفي الماضي، قادمًا من نادي نيس الفرنسي، قضى معه 6 مواسم كاملة.