31-أغسطس-2023
بن طالب

(الصورة: فيسبوك)

كشف الدولي الجزائري، الوافد الجديد على نادي ليل الفرنسي، نبيل بن طالب أن "شكوكًا حول إصابته في التهاب في عضلة القلب أجّلت إعلان التحاقه بالنادي رغم اتفاق الطرفين حول كل التفاصيل".

بن طالب: كان من الصعب تصديق أنني مصابٌ على مستوى القلب

وقال بن طالب في تصريحات نقلها موقع "لا فوا دو نور" الفرنسي إن الطبيب "أراد إجراء تصوير بالرنين المغناطيسي ورأينا التهابًا في عضلة القلب"، معلّقًا: "لقد ذهلت، كنت بدون أعراض، بالنسبة لي كنت في صحة مثالية".

وأضاف: "حين قيل لي هذا، كان من الصعب تصديق ذلك. ومن هناك كان لا بد من إجراء تصوير بالرنين المغناطيسي بانتظام لمعرفة مكان الالتهاب، خلال هذه الفترة، اقتصرت على تمارين العضلات، وكان علي تجنب أي جهد للقلب لتسهيل عملية الشفاء".

والاثنين الماضي، أعلن نادي ليل، رسميًا، ضم نبيل بن طالب قادمًا من نادي أنجيه بعقد يمتد لغاية عام 2026.
ونشر النادي الفرنسي فيديو تقديم اللاعب في المدينة التي وُلد فيها، مستذكرًا أبرز لحظات الدولي الجزائري في النادي، خاصة لدى حمله قميصه في الفئات الصغرى.

وأرفق نادي ليل الفيديو بعبارة "العودة إلى المنزل". كما صوّر جزءًا كبيرًا منه في أزقة وشوارع المدينة التي ولد فيها بن طالب، مبرزًا علاقته بالمشجعين وتعلّقه بالمكان.

وخلال تقديمه، قال متوسط ميدان "الخضر" إن "نادي ليل هو المنزل الذي تعلّم فيه كرة القدم، وأول ناد جعلني أرغب في أن أصبح لاعب كرة قدم، وكان أول ملعب ذهبت إليه، هناك الكثير من العواطف والفخر، لن تكون المهمة سهلة، لكن سيتعين علينا أن نفعل كل شيء لجعل شعب ليل فخورًا".