07-أبريل-2024
USMA

(الصورة: فيسبوك)

يُلاقي سهرة اليوم الأحد، نادي اتحاد الجزائر ضيفه رايفرز يونايتد النيجيري، بملعب الخامس تموز/جويلية، بالعاصمة، في منافسة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

نادي "سوسطارة" خسر مواجهة الذهاب في نيجيريا بهدف لصفر (0-1)

ويرفع أبناء "سوسطارة" شعار التدارك بعد الخسارة في مبارة الذهاب (0-1)، وحجز تذكرة الدور نصف النهائي، بمناسبة إجراء إياب الدور ربع النهائي للمنافسة.

وستكون تشكيلة ممثل الجزائر الوحيد في المنافسة القارية معززة بكامل طاقمها وأمام جمهورها الغفير لتخطي عقبة ممثل الكرة النايجيرية، الذي كان بإمكانه الفوز في مباراة الذهاب بفارق أكبر، لولا براعة الحارس الدولي أسامة بن بوط الذي تصدى لعدة محاولات خطرة.

وفي ندوة صحفية، نشّطها، مدرب اتحاد الجزائر، خوان كارلوس غاريدو، الذي سبق له أن توج باللقب القاري في مناسبتين (2014/2018)، قال، إنّه "وجدنا صعوبات كبيرة في لقاء الذهاب. خاصة في فرض أسلوبنا حيث سجلنا نتيجة سلبية."

وأكمل: "أعتقد أننا نتوفر على الإمكانيات التي تسمح لنا بتجاوز منافسنا، الذي نعرف جيدا وهوأمر مهم جدا". وأردف: "ستكون المباراة مغايرة مقارنة بالأولى. اللاعبون جاهزون معنويا لحجز التأهل والقدرة على مواصلة المشوار".

وبخصوص التعداد، سيحرم اتحاد الجزائر من خدمات خالد بوسليو (معاقب)، ووسط الميدان أسامة شيتة الذي يوجد في فترة نقاهة بعد شفائه من إصابته، بينما سيستفيد الفريق من عودة قائده زين الدين بلعيد الذي استنفد عقوبته.

وفي حال تأهله للدور نصف النهائي، سيواجه اتحاد الجزائر المتأهل من المواجهة المزدوجة بين نادي أبو سليم ونهضة بركان، على أن تدور مباراة الذهاب بالجزائر ومباراة الإياب خارج الوطن.