02-مايو-2024
لينا

(الصورة: تويتر)

تُوّجت لاعبة المنتخب الوطني لكرة القدم ونجمة نادي النصر السعودي، لينا بوساحة، بلقب أحسن لاعبة في البطولة السعودية لكرة القدم (موسم 2023-2024).

لينا بوسماحة تُوّجت بلقب أحسن لاعبة في الدوري السعودي لكرة القدم

وحازت الجزائرية لينا بوسماحة (25 سنة) على جائزة أفضل لاعبة عقب تتويجها مع نادي "العالمي" بالدوري السعودي للسيدات، وهو اللقب الذي يبدو بعيد المنال عن كريستيانو رونالدو وزملائه في منافسات الرجال، كونهم يحتلون حاليًا المركز الثاني في دوري روشن متخلفين بفارق كبير من النقاط عن الهلال الأقرب للتتويج.

وحصدت أيضًا لينا بوسماحة، جائزة أفضل لاعبة في المسابقة بعد تقديمها مستويات راقية وتحقيقها أرقامًا مميزةً مع النصر خلال الموسم الكروي الحالي 2023-2024.

وسارعت إدارة النصر السعودي لتهنئة نجمته الدولية الجزائرية، في تغريدة عبر منصة "إكس"، جاء فيها: "السوبر لينا بوساحة …الأفضل والأمهر والأمتع والأخطر أيضا."

وأنهت لاعبة "الخضر" الموسم مع نادي النصر بتسجيلها 12 هدفًا وتقديمها 3 تمريرات حاسمة في 14 مباراة ضمن المسابقة، بمجموع إسهام تهديفي يساوي 15 هدفًا كاملًا.

وحلّت لاعبة "النصر" للسيدات في المركز الثالث ضمن سلم ترتيب أفضل الهدافات بعد إبتسام جرايدي صاحبة الـ 17 هدفًا، وأوريانا ألتوفي التي وقّعت 14 هدفًا.