01-أبريل-2022
اللاعب الدولي عيسى ماندي (الصورة: Getty)

اللاعب الدولي عيسى ماندي (الصورة: Getty)

فريق التحرير - الترا جزائر 

بعث النجم الدولي الجزائري، عيسى ماندي، برسالة مؤثرة للجزائريين بعد فشل محاربي الصحراء في اقتطاع ورقة التأهل إلى مونديال قطر 2022.

ماندي: كرة القدم رياضة ساحرة لكنها في بعض الأحيان قاسية وغير عادلة

ونشر مدافع فريق فياريال الإسباني رسالة على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الخميس، تحدث فيها عن تأثره الكبير بعد ضياع حلم المونديال بطريقة قاسية جدًا.

وقال مدافع الخضر في رسالته "بعد هذا الوقت الصعب والخسارة القاسية أتوجه بالشكر إلى الشعب الجزائري على كل الرسائل والدعم الغير مشروط وسأبتعد لفترة عن وسائط التواصل الاجتماعي"

وأضاف "أنا حزين جدا لعدم إسعادكم وتحقيق الهدف المنشود رغم كل المجهودات المبذولة، إنها خيبة كبيرة لنا عدم تمثيلكم في المحفل العالمي".

وأردف "نشعر جميعًا بالأسف والانهيار، وسيكون من الصعب تقبل الإقصاء أمام الكاميرون، لكن سنبقى متحدين مثل السنوات القليلة الماضية"

 وتابع القائد السابق لريال بيتيس الإسباني "بعد هذا الإخفاق يجب أن نُفكر جيدًا ونُحلل أسباب الوضعية الحالية قبل التفكير في المُستقبل".

وختم ماندي رسالته "المنتخب الوطني سينهض مُجددًا مثلما حدث سابقا لأن الشعب الجزائري يستحق ذلك، تحيا الجزائر".

من جهته، كشف متوسط ميدان المنتخب الوطني إسماعيل بن ناصر، عن تأثره الكبير بالفشل في التأهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وقال نجم نادي ميلان الإيطالي في رسالة نشرها عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي "إخواني وأخواتي الجزائريات، كرة القدم هي رياضة ساحرة، لكنها في بعض الأحيان قاسية وغير عادلة".