24-يوليو-2020

خير الدين زطشي, عبد الكريم مدوار (تركيب/الترا جزائر)

انتقد عبد الكريم مدوار، خيار "الفاف" باللجوء لجمعية عامة استثنائية لحسم مصير الموسم المعلّق منذ منتصف آذار/مارس الماضي، رغم عدم قانونية هذه الخطوة، وهو ما أكدته وزارة الشباب والرياضة، التي رفضت منح الترخيص لهذا الاجتماع.

بعث مدوار رسالة مشفّرة لخير الدين زطشي، مفادها أنّ الوقت مبكّر لمن يريد الترشّح لعهدة ثانية

وهاجم رئيس الرابطة المحترفة، رئيس "الفاف" خير الدين زطشي، على خلفية فشل الهيئة الكروية التي يرأسها في إيجاد حلّ للموسم الكروي المتوقّف بسبب جائحة كورونا، كما كشف مدوار، في برنامج للإذاعة الجزائرية، رفضه للحلول التي اقترحتها الفاف سواءً الذهاب لجمعية عامة استثنائية أو الاستشارة الكتابية، التي اعتبر مدوار نتائجها معروفة مسبقًا.

ويشرح مدوار موقفه: "الجميع يعرف النتيجة التي ستؤول إليها الإستشارة، فالأغلبية ستختار الخيار الثالث، والجميع سيميل لخيار الصعود دون نزول الموسم القادم، وهذا أمرٌ منطقي بالنسبة للفرق"، ويضيف "نحن نقترح فقط ، لكن اقتراحنا، لم يؤخذ بعين الاعتبار، لذا أنا غير راضٍ لعدم أخذ بعين الاعتبار رأي رؤساء الأندية".

وبعث الرجل الأوّل في الرابطة المحترفة لكرة القدم، رسالة مشفّرة لخير الدين زطشي، مفادها أنّ الوقت مبكّر لمن يريد الترشّح لعهدة ثانية على رأس "الفاف"، مؤكّدًا أنّ هناك من "يسعى للتموقع قبل الجمعية الإنتخابية للفاف".

وتابع المتحدّث: "رؤساء الأندية  يبحثون عن مصلحتهم فقط، لقد وقفوا بالأمس مع روراوة واليوم مع زطشي، وسيقفون غدًا مع شخص آخر.. مسؤولو الفرق في بلادنا، يقولون دائمًا أمورًا في الواجهة، ولكن كل شيء يتغير بعدها في الكواليس".

 

اقرأ/ي أيضًا:

الدوري الكروي.. هل الرابطة أمام موسم أبيض بسبب كورونا؟

خالدي يضع زطشي في ورطة.. "الفاف" تلجأ لاستشارة كتابية