04-أغسطس-2023
بودبوز

(الصورة: فيسبوك)

كشف تقارير إعلامية، أن نادي الأهلي السعودي قد أخبر لاعبه الجزائري، رياض بودبوز، بقرار الاستغناء عنه بعد أن كان نجم الفريق في الموسم الفارط.

يتطلع النادي السعودي إلى التعاقد مع النجم الإيطالي ماركو فيراتي

وربطت ذات التقارير قرار إدارة النادي بالسعودي، بقرب انضمام نجوم عالميين إلى النادي الأخضر على غرار الإيفواري فرانك كيسي ونجم باريس سان جيرمان الإيطالي ماركو فيراتي، الذي بدأ يميل لقبول عرض الأهلي السعودي، للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ورغم حضور اللاعب الجزائري في معسكر النادي الأهلي في النمسا والذي انتهى اليوم الجمعة، تحت قيادة الألماني ماتياس يايسل إلّا أن إدارة النادي أخبرته بضرورة البحث عن نادٍ جديد، وأن مغامرته مع النادي قد انتهت.

وبعد انتشار أخبار قرب استغناء النادي عن أبرز صانعي ملحمة عودة النادي إلى دوري "روشن" السعودي، نشر رياض محرز قائد "الخضر" وزميل بودبوز في النادي منشورًا على منصة "إكس" (تويتر سابقًا) أشبه بأن يكون رسالة تضامن ورفض لرحيل اللاعب عن النادي.

وكتب محرز : "نتطلع إلى موسم أفضل إن شاء الله، موسم معًا يا أخي".

محرز

وتعاقد الأهلي، حتى الآن، مع الحارس السنغالي إدوارد ميندي، والنجم الجزائري رياض محرز، والمهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، ولاعب الوسط الفرنسي آلان سانت ماكسيمان، ويهدفللتعاقد مع فرانك كيسي وماركو فيراتي.