02-يوليو-2024
أنيس حاج موسى

أنيس حاج موسى (الصورة: فيسبوك)

رسّم نادي فينورد روتردام الهولندي، اليوم الثلاثاء، تعاقده مع الدولي الجزائري أنيس حاج موسى، قادمًا من نادي باترو ايسدين البلجيكي.

خليفة رياض محرز مع "الخضر" وجّه رسالة لجماهير فينورد روتردام الهولندي: سأقدّم كل شيء لإسعادكم

ونشر النادي الهولندي صورة مهاجم منتخب الجزائر أنيس حاج موسى، وهو يوقّع على عقد التحاقه، مدوّنًا: "إنّه رسميًا رسميٌ الآن."

كما قدّم فينورد روتردام المهاجم حاج موسى في جلسة تصوير بقميص النادي الجديد، وعلّق، على منصاته قائلًا: "أنيس يحمل قميص نادينا الجديد."

ولم يكشف فينورد تفاصيل صفقة التعاقد مع اللاعب أنيس حاج موسى خاصة من الناحية المالية، غير أن توقعات تتحدث عن إتمام الصفقة مقابل مبلغ مالي يصل إلى 4 ملايين يورو، وعقد يمتد حتى صيف العام 2029.

وفي أوّل تصريح إعلامي لمهاجم "الخضر" الصاعد، قال إنّ "النادي في حدّ ذاته كبير. ويحوز منشآت وهياكل رياضية كبيرة، هذا أمر جميل".

وأكمل: "النادي مجهّز جيدًا وهو ما يساعدني جيدًا ويضعني في أريحية خاصة من ناحية تعلم اللغة. وأيضًا على الميدان". ليضيف: "صراحة في أول يوم أنا جدُّ سعيد."

ووجّه المهاجم القادم من نادي باترو ايسدين البلجيكي رسالة إلى جماهير الفريق، متمنيًا أن "يكون الموسم الجديد قويًا. وتحقيق كل الأهداف المسطرة مع إدارة النادي."

كما وعد الوافد الجديد على نادي القمصان الحمراء بأن "سأقدم كل شيء من أجل مساعدة المجموعة، النادي والمدينة. وإعطاء كل ما يمكن لتحقيق المطلوب."

ومعلوم أنّ خليفة رياض محرز مع المنتخب الجزائري، يلعب، حاليًا، في صفوف فيتيس أرنهيم على سبيل الإعارة باترو ايسدين البلجيكي. وخاض مع النادي الهولندي حتى الآن 10 مباريات، أحرز خلالها هدفين مع تقديم تمريرتين حاسمتين.

وينتهي عقد أنيس حاج موسى مع باترو ايسدين عام 2025، ما دفع النادي للموافقة على رحيل لاعب الجزائر خشية خسارته بصورة مجانية بعد عام.