15-أبريل-2024
أمين عمورة

(الصورة: فيسبوك)

حدّد نادي سانت جيلواز البلجيكي سعر نجمه الدولي الجزائري، أمين عمورة، بعد العروض التي توالت عليه من الدوري الإنجليزي تحسبًا لفترة الانتقالات الصيفية القادمة.

القيمة السوقية لنجم "الخضر" بلغت 16 مليون أورو

ووفق "فوت نيوز" (FOOTNEWS) البلجيكي فإنّ نادي سانت جيلواز طلب أكثر من 20 مليون أورو لبيع أمين عمورة لفائدة أحد الفرق المهتمة بخدماته خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وتابع: "نادي وست هام يونايتد الإنجليزي موجود في مقدمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع الدولي الجزائري، ويستعد لتجهيز عرض من أجل الحصول على خدماته."

ولم يكشف النادي البلجيكي عن قيمة العرض الذي ستقدمه إدارة "المطارق" لانتداب صاحب 23 عامًا، غير أن مصادر إعلامية أفادت، سابقًا، عن عرض النادي الإنجليزي لقيمة 15 مليون أورو لحسم الصفقة.

وفي الموسم الجاري، سجّل، أمين عمورة، مع ناديه رويال سانت جيلواز 21 هدفًا وقدّم 5 تمريرات في 37 مباراة لعبها ضمن جميع البطولات.

وعمورة، التحق، بنادي سانت جيلواز، الصيف الماضي، قادمًا من نادي لوغانو السويسري مقابل صفقة قدرت قيمتها بـ4 ملايين أورو، بحسب "ترانسفير ماركت" المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين.

وبحسب المصدر نفسه، تبلغ، القيمة السوقية لأمين عمورة 16 مليون أورو، حيث تضاعفت بأربع مرات، بعد الألق الذي يبديه لاعب "الخضر" في الدوري البلجيكي.