11-ديسمبر-2023
بانسي

(الصورة: فيسبوك)

قال أريستيد بانسي النجم السابق لمنتخب بوركينا فاسو إن "منتخب الجزائر يخشى بوركينا فاسو قبل مواجهتهما في كأس أمم أفريقيا".

سيلتقي "محاربو الصحراء" بمنتخب بوركينافاسو في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس أفريقيا للأمم بكوت ديفور

وأكد النجم السابق للخيول البوركينابية في تصريحات لموقع "وين وين" الرياضي أن "المباراة بين بوركينا فاسو والجزائر ستكون مشدودة للغاية، لأن المنتخبين التقيا مع بعضهما في تصفيات كأس العالم الماضية".

وأضاف: "لقد لعبنا أمام الجزائر عدة مرات، أظن أن بوركينا فاسو لا تخاف من الجزائر؛ لأننا لعبنا ضد منتخب الجزائر عدة مرات، والجزائريون يعلمون أن بوركينا فاسو هو منتخب يصعب اللعب أمامه".

وتابع: "بالنسبة لي منتخب الجزائر لم يشهد الكثير من التغييرات، صحيح أن العديد من اللاعبين الجزائريين لم يصبحوا هنا، ولكن يوجد لاعبون جدد آخرون صنعوا اسم المنتخب الجزائري ما زالوا هنا أيضًا".

واستدرك: صحيح أننا شاهدنا في الفترة الأخيرة بعض المشاكل التي حدثت للاعبين من منتخب الجزائر مع المدرب، لكن بوصول كأس أمم أفريقيا سيكونون في مستوى آخر، وسيكون هناك وعي لدى اللاعبين والمدرب أيضًا بأنهم سيخوضون مسابقة مهمة، ومنتخب الجزائر سيعود ليأخذ الأمور الجدية سريعًا".

وسيلتقي "محاربو الصحراء" بمنتخب بوركينافاسو، في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس أفريقيا للأمم بكوت ديفورا، مطلع العام القادم، ومن المنتظر أن تكون مواجهة المنتخبين في في 20 يناير/كانون الثاني إحدى أهم مباريات الدور الأول التي سيحتضنها ملعب السلام بمدينة "بواكي".