17-ديسمبر-2023
ثلوج

(الصورة: فيسبوك)

أعلن مركز التنسيق المروري والإعلام التابع لقيادة الدرك الوطني "طريقي"، اليوم الأحد، عن قائمة الطرقات المقطوعة بسبب التقلبات الجوية الأخيرة، التي شهدتها عدة ولايات من الوطن.

قيادة الدرك الوطني نشرت آخر تحيين لوضعية الطرقات عند الساعة السابعة صباحًا

ووفق بيان نشره "طريقي" على فيسبوك فإنّ تراكم الثلوج أغلق طريقين بولاية تيزي وزو وهما الطريق الوطني رقم 15 الرابط بين ولايتي البويرة وتيزي وزو، بالضبط على مستوى منطقة فج تيروردة بلدية إفرحونن. بالإضافة إلى الطريق الوطني رقم 33 على مستوى منطقة أسول بلدية أيت بومهدي.

وعلى مستوى ولاية البويرة، أغلقت الثلوج، الطريق الوطني رقم 15 الرابط بين ولايتي البويرة وتيزي وزو، بالضبط على مستوى منطقة كول تيروردة بلدية أغبالو.

كما أغلقت الحركة أمام المرور بالطريق الوطني رقم 30 الرابط بين ولايتي البويرة وتيزي وزو، بالضبط على مستوى منطقة تيزي نكويلال بلدية الصحاريج، بسبب تراكم الثلوج.

إضافة إلى الطريق الوطني رقم 33 الرابط بين ولايتي البويرة وتيزي وزو بالضبط على مستوى منطقة تيكجدة. بلدية الأسنام ومنطقة لاكوكار بلدية بشلول، الذي ما زال مغلقًا بسبب تراكم الثلوج، وفق المصدر.

كما عرفت ولاية معسكر غلق الطريق الوطني رقم 17، بالمكان المسمى وادي هبرة، وهو الشطر الرابط بين بلديتي حسين والمحمدية، بسبب ارتفاع منسوب المياه .