28-يناير-2024
حادث مرور (الصورة:فيسبوك)

(الصورة: فيسبوك) حوادث المرور في الجزائر

فريق التحرير - الترا جزائر 

سجّلت مصالح الحماية المدنية، في حصيلة صدرت الأحد، وفاة شخصين وإصابة 225 بجروح متفاوتة الخطورة، في عدّة حوادث مرور متفرّقة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة.

الحماية المدنية سجّلت تدخلها في حوادث إطفاء 4 حرائق 

وحسب البيان نفسه، يتعلق الأمر في الحادث الأول، في حادث دهس من طرف سائق سيارة على مستوى الطريق الوطني رقم 11 ببلدية أرزيو بولاية وهران غرب البلاد.

أما الحادث الثاني، يضيف بيان الحماية المدنية، فيتعلّق باصطدام سيارتين على الطريق الوطني رقم 120 ببلدية قصر الشلالة بولاية تيارت غرب البلاد.

في السياق نفسه، يتحدث المصدر نفسه، عن تدخل الحماية المدنية، خلال الساعات الأخيرة، لتقديم الإسعافات الأولية لـ 26 شخصًا أصيبوا جرّاء استنشاقهم غاز أحادي أكسيد الكربون، المنبعث من أجهزة التدفئة وسخّانات المياه، داخل مساكنهم بعدّة ولايات من الوطن.

كما تدّخلت أيضًا، في حوادث إطفاء أربعة حرائق، بكل من ولاية المدية والشف والمغير وتيزي وزو، معلنة عن وفاة طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات إثر حريق شبّ بمسكن عائلي بحي العالية ببلدية المغير.

يُذكر أنه الحماية المدنية، أعلنت عن في حادث انحراف حافلة لنقل المسافرين، وقع اليوم الأحد، على خط بوشاوي-سطاوالي بالجزائر العاصمة، أدى إلى إصابة 28 شخصًا.