06-أغسطس-2022
المنتخب الجزائري لأقل من 23 سنة (الصورة: الخبر)

سافر اليوم السبت المنتخب الوطني لكرة القدم لأقل من 23 سنة إلى تركيا تحسبًا لمشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي التي ستجري بمدينة قونيا التركية بداية من التاسع أغسطس أوت الجاري وإلى غاية الثامن عشر من نفس الشهر.

المدير الفني للمنتخب الأولمبي: وجب عيلنا الحذر من الفرق المنافسة 

وقال المدير الفني للمنتخب الأولمبي، نور الدين ولد علي في تصريحات صحفية بمطار هواري بومدين:" هذه منافسة دولية، نسعى للإستفادة منها قدر الإمكان، نحن نعمل مع هذا المنتخب منذ أربعة أشهر فقط، شيء إيجابي الاحتكاك بالمستوى الأوروبي الأفريقي وحتى الآسيوي".

وأضاف:" علينا أن نكون مستعدين، ولا يمكن القول غير ذلك، عملنا على أن نكون جاهزين واللاعبون واعون جيدًا بأن مثل هذه المنافسات الدولية يجب كتابة الإسم فيها".

وأردف المدير الفني السابق للمنتخب الفلسطيني:" نحن نسعى لبناء منتخب أقل من 23 عامًا، نريد إضافة نوعية للمجموعة التي نشتغل عها وذلك حتى نكون جاهزين خلال بطولة أمم أفريقيا المقبلة للمحليين".

وختم: "على العموم سيكون هناك منتخبات قوية، وجب علينا الحذر من المنافسين، هذه هي كرة القدم ومبارياتها، لن نقوم بتخفيض عدد اللاعبين الحاليين، صحيح هناك اختلاف في قائمة العناصر خلال الأشهر الماضية لكن الأمور لا تتشابه، المهم أن هذه الدورة ستفيدهم في مستقبلهم مع المنتخب الوطني".

يذكر أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، كشف صبيحة اليوم عن قائمة اللاعبين المعنيين بسفرية تركيا حيث إستدعى الجهاز الفني 23 لاعبًا ينشطون في مختلف الأندية المحلية.