31-أغسطس-2023
وليد صادي

(الصورة: فيسبوك)

كشف المرشح لانتخابات رئاسة الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وليد صادي، أن "ملفه كاملٌ ويستوفي جميع الشروط المعمول بها".

صادي: قد تختلف رؤيتنا للأمور، لكن فلنجعل مصلحة الوطن والكرة الجزائرية فوق اعتبارات المصالح الشخصية

وأكد صادي في منشور على منصة التواصل الاجتماعي "أكس": 'أود التأكيد أن ملف ترشحي لرئاسة الإتحاد الجزائري لكرة القدم كامل ويستوفي الشروط القانونية، ولا أزيد فوق ذلك".

وأضاف: "قد تختلف رؤيتنا للأمور، لكن فلنجعل مصلحة الوطن والكرة الجزائرية فوق اعتبارات المصالح الشخصية، ولنبتعد عن المغالطات، ولنوفر جوا يسمح بحشد الجهود لكيفية تحقيق نهضة كروية حقيقية".

وكانت بعض المصادر قد تداولت، يوم أمس، أنه قد تم رفض ملف وليد صادي كونه لا يملك شهادة جامعية تخوّل له الترشح لخلافة جهيد زفيزف، مشيرة إلى أنه يملك شهادة من معهد تونسي.

وفي الصدد، أرجعت نفس المصادر، رفض ملف المرشّح عبد الكريم مدوار لمحدودية مستواه الدراسي، فيما كانت شهادة السوابق العدلية سببًا في رفض ملف الناخب الوطني السابق مزيان إيغيل.

وكانت لجنة الترشيحات التابعة للاتحاد الجزائري لكرة القدم، قد أعلنت، ليلة أمس، عن تمديد أجال الترشيحات، لانتخابات خليفة جهيد زفيزف على رأس أعلى هيئة كروية في البلاد.

وقالت لجنة الترشيحات برئاسة علي مالك، أنه تم تمديد الآجال لمدة أسبوع، بعد فحص دقيق لكافة ملفات الترشح المقدمة ضمن الآجال المقررة.

وأضافت اللجنة أنه تم منح فترة استثنائية لمدة أسبوع تنتهي يوم الثلاثاء 5 أيلول/سبتمبر القادم، من أجل إتاحة الفرصة لنفس المرشحين للتقيد بالأنظمة المعمول به.