30-مايو-2024
بلايلي

يوسف بلايلي (الصورة: فيسبوك)

قال نجم مولودية الجزائر، يوسف بلايلي، إنّ أطرافًا "تحاول تهويل" قضيتي مع نادي الأهلي السعودي، والتي لا تعدو أن تكون تأخرًا في دفع مبلغٍ "بسيط جدًا."

يوسف بلايلي: أطراف تحاول تهويل قضيتي مع نادي أهلي جدة 

وفي تصريحات خصّ بها قناة "الهداف" الرياضية، علّق، اللاعب يوسف بلايلي على قضيّته مع نادي أهلي جدّة، قائلًا: "أثير جدلٌ كبيرٌ حول القضية، رغم أن الأمر يتعلق بمبلغ بسيط جدّا."

وأكمل: "دفعت كل الأموال لنادي الأهلي والعقوبة التي يتحدثون عنها (360 أورو) لاتشتري حتى قبعة من نوع "غوتشي".

وتابع يوسف بلايلي أنّه "صحيح أني كنت ملزمًا بسداد غرامة لنادي الأهلي السعودي وقمت بذلك، لكن بعض الأطراف تحاول تهويل الأمور".

وأكّد هدّاف البطولة المحترفة الأولى لهذا الموسم أنّ كل ما حدث بخصوص قضيّته مع الأهلي السعودي لن تؤثر عليه نفسيًا. وصرح مبتسمًا: "كل هذه الشائعات والحملة لن تحبط عزيمتي بل تزيدني إصرارًا.. وأنا مركز تمامًا مع فريقي واستكمال الموسم".

ومن يومين، طمأنت، إدارة نادي مولودية الجزائر أنصار الفريق، بأن "يوسف بلايلي سدّد الغرامة المسلطة عليه إلى آخر شطر، بعدما طلب الاتحاد الدولي لكرة اللعب إيقافه عن اللعب."

وجاء في بيان لإدارة النادي، أنه "تُعلِم إدارة نادي مولودية الجزائر أنصار الفريق الأوفياء والرأي العام الرياضي أنها تلقت مساء اليوم مراسلة من "الفيفا" بخصوص وضعية لاعب فريقنا يوسف بلايلي اتجاه فريقه السابق نادي الأهلي السعودي".

 وأوضحت أن فحوى المراسلة يتعلق بالغرامة التي كانت مسلطة على اللاعب في القضية التي خسرها سابقًا والتي دفعها اللاعب إلى آخر شطر.

وقالت إنها تطمئن أنصار الفريق أن قضية لاعبها يوسف بلايلي لا تستدعي التهويل بما أن الأمر لا يتعلق بمبلغ لم يدفع، "بل بفارق مالي بسيط يمثل الفارق بين الفرنك السويسري والأورو (370 أورو). وعلّقت الإدارة أن "القضية ستحل في حدود 48 ساعة القادمة بحول الله".

يشار أن الإعلامي حفيظ دراجي علق على طلب الاتحاد الدولي توقيف اللاعب بلايلي، بسبب غرامة لم يسددها إلى الأهلى السعودي بعد فسخ عقده من طرف واحد.

وأضاف معلقًا على بيان نادي "العميد": " أما من يتحدث عن مجرد فرق في العملة بين اليورو والفرنك السويسري فلينشر رسالة الفيفا، وسنرى".