19-أكتوبر-2024
إسماعيل بن ناصر

(الصورة: فيسبوك)

تعرّض الدولي الجزائري ومتوسط نادي آي سي ميلان الإيطالي، إسماعيل بن ناصر، إلى أزمة جديدة تُضاف إلى معاناته مع الإصابة التي أبعدته عن الملاعب منذ شهر أيلول/سبتمبر الماضي.

توالي الإصابات وتهاوي القيمة السوقية لإسماعيل بن ناصر ستعجّل برحيله عن "الروسونيري"

وتراجعت القيمة السوقية لإسماعيل بن ناصر إلى حدود 18 مليون أورو، وفق آخر تحديث لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي المختص في الاحصائيات وأرقام لاعبي كرة القدم.

وكانت قيمة لاعب منتخب الجزائر في حدود 30 مليون أورو في شهر حزيران/جوان الماضي.

ويأتي تهاوي قيمة لاعب "الروسونيري" بعد ابتعاده عن الملاعب خلال الفترة الحالية، حيث شارك في مباراة واحدة مع فريقه منذ بداية الموسم الحالي، كانت أمام تورينو في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي.

ويهدّد هذا التراجع بقاء اللاعب بن ناصر مع ميلان الإيطالي خلال الفترة المقبلة. رغم استمرار تعاقده معه حتى صيف 2027، وهو الذي كان قد تحصل على عروض سعودية في الميركاتو الصيفي الماضي. لكنه فضل البقاء في "سان سيرو".

وكان متوسط ميدان "المحاربين"، تعرّض، لإصابة في عضلة ساقه الخلفية، خلال مشاركته في معسكر المنتخب شهر أيلول/سبتمبر الماضي. حيث سقط في إحدى الحصص التدريبية التي سبقت مواجهة ليبيريا في الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، ليضطر بعدها للخضوع لعملية جراحية.

ويوجد إسماعيل بن ناصر (26 سنة) في العاصمة القطرية الدوحة، من أجل استكمال برنامجه العلاجي في مستشفى "سبيتار" للطب الرياضي.