19-أبريل-2024
(الصورة: فيسبوك) الخطوط الجوية الجزائرية

الخطوط الجوية الجزائرية (صورة: فيسبوك)

كشف النائب عن الجالية عبد الوهاب يعقوبي عن عرض جديد للخطوط الجوية الجزائرية نحو الوجهة الفرنسية بسعر منخفض لا يتعدى 250 يورو.

العرض جديد للخطوط الجوية الجزائرية يتضمن تخفيضات عائلية نحو الوجهة الفرنسية بسعر  لا يتعدى 250 يورو.

وكتب يعقوبي على صفحته بموقع فيسبوك، أنه التقى بالسيد حمزة بن حمودة، الرئيس المدير العام الجديد للشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية في إطار زيارة  مجاملة تحولت بسرعة إلى جلسة عمل.

وأضاف: "ناقشنا خلال هذه الجلسة (التي استمرت ساعتين، 17سا - 19سا )، عدة مواضيع تضمنت استئجار طائرات إضافية استعدادًا لموسم العطلة الصيفية، توفير أكبر عدد ممكن من  المقاعد، إمكانيات برمجة رحلات بين ماتز ووهران، مطار  ليكسمبورغ، برلين، مراجعة الأسعار..".

وأردف: "أعلمني السيد الرئيس المدير العام بخبر سار للغاية حيث سيتم تقديم عرض بعنوان «أسرتي» خاص بالعائلات على جميع الرحلات الدولية وسيمكن العائلات من السفر بأسعار معقولة (العائلة تتكون من 3 إلى 9 أفراد)".

وعلى سبيل المثال، يقول يعقوبي "سيكون سعر التذكرة باريس - الجزائر  ذهابا وإيابا 250 يورو للكبار (190 يورو من مرسليا) مع  إضافة خصم بقيمة 33% للأطفال (الذين يترواح سنهم من 2 إلى 12 سنة).

وسيتم وفق النائب نشر تفاصيل هذا العرض، من قبل الشركة، وعروض أخرى في غضون أسبوع لفائدة مواطنينا سيما الذين يقيمون  بالخارج وذلك في إطار إعداد حملة إعلانية يتم إعدادها حاليا.

وتعدّ الوجهة الفرنسية الأكثر نشاطا في شركة النقل الوطنية، بالنظر إلى الحضور القوي للجالية الجزائرية في هذا البلد. وكان الرئيس عبد المجيد تبون قد وعد بتسهيل تنقل الجزائريين لبلدهم الأم لقضاء العطل والمناسبات مع عائلاتهم.