15-سبتمبر-2022
ئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني أنفانتينو (الصورة: بومرداس سيتي)

ئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني أنفانتينو (الصورة: بومرداس سيتي)

بعث رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني أنفانتينو برسالة تعزية إلى الاتحاد الجزائري للعبة، وذلك للتعزية في وفاة المدرب السابق عبد الرحمان مهداوي.

ونشرت اليوم الخميس" الفاف"، عبر موقعها الرسمي الرسالة التي "أشاد فيها بالمزايا العظيمة للراحل وبصمته في كرة القدم الجزائرية والمحلية".

"الفاف" نشرت رسالة أنفانتينو التي أشاد فيها بمدرب المنتخب الوطني السابق مهداوي

ووري الثرى جثمان الراحل عبد الرحمان مهداوي، المدرب السابق للمنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم، أمس الأربعاء، بمقبرة قاريدي بالقبة (الجزائر العاصمة)، والذي وافته المنية  أول أمس الثلاثاء، عن عمر ناهز الـ73 سنة، بعد مرض عضال.

وحضر جمع غفير من عائلة وأصدقاء المرحوم لمرافقته إلى مثواه الأخير، حيث جمعت جنازة المدرب القدير مهداوي بين الأسرة الرياضية الوطنية وخاصة الكروية التي سجّلت حضورها بكل الأجيال، ميّزها حضور رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، جهيد زفيزف، وأعضاء من مكتبه الفيدرالي.

ففي هذا الصدد قال المهاجم الدولي السابق،كمال قاسي سعيد، عن مدربه السابق: "بداية أطلب من الله عزّ وجلّ الرحمة والمغفرة للمرحوم مهداوي وأن يسكنه الفردوس الأعلى ويرزق أهله الصبر. لقد دربني في المنتخب الوطني وكان يتعامل معنا كأخ كبير، بالإضافة إلى كونه إنسان طيب للغاية ويتمتع بأخلاق عالية،وتوج مشوراه الرياضي بجلبه للجزائر كأس العالم العسكرية".

يذكر أن الفقيد أشرف على تدريب العديد من الأندية في الجزائر وخارجها، أبرزها نصر حسين داي ووداد تلمسان والأنصار السعودي والتعاون ومولودية والجزائر واتحاد الحراش وأهلي بنغازي الليبي ومولودية بجاية وغالي معسكر وأخيرًا دفاع تاجنانت.