08-أبريل-2023
وليد مهساس

الإمام وليد مهساس (الصورة: فيسبوك)

تحدّث الإمام وليد مهساس، السبت، لأول مرة، بعد حادثة القطة، التي اعتلت كتفه أثناء صلاة التراويح، بمسجد أبي بكر الصديق، بولاية برج بوعريريج، شرقي البلاد.

الإمام مهساس: ناشطون استغلوا اللقطة العفوية لانتحال شخصيتي وفتح صفحات على مواقع التواصل

ونفى الإمام مهساس، في شريط فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، إدلائه بتصريحات لأية وسيلة إعلامية بعد الحادثة التي وقعت معه، منددًا بمحاولة البعض استغلال الحادثة لفتح صفحات باسمه وانتحال شخصيته.

وقال: "الحادثة كانت عفوية في لحظتها وأتمنى أن تبقى كذلك". مشيرا إلى أن "ديننا أمرنا بالرفق واللطف بالحيوانات وغيرها من المخلوقات."

وشكر الإمام وليد مهساس، في نفس الفيديو، كل الذين تفاعلوا مع الحادثة سواءً في العالم الإسلامي أو غيره.

وكان وزير الشؤون الدينية والأوقاف يوسف بلمهدي، استقبل، الإمام وليد مهساس الذي حقق مقطع فيديو له مشاهدات قياسية، بعد حادثة القطة.

وما زال فيديو الإمام مهساس يحصد تفاعلًا كبيرًا عبر شبكات التواصل ووسائل الإعلام، كما حقق نسب مشاهدة قياسية على منصة يوتيوب.

والأربعاء الماضي، نشر إمام مسجد أبي بكر الصديق، مقطع فيديو يظهر قطة وهي تعتلي كتفه خلال صلاة التراويح، وكتب: " سبحان الله.. حتى الحيوانات تخشع لكلام الله.. شاهد قطة تصعد فوق الإمام وهو يقرأ القرآن في صلاة التراويح."

كما تفاعل مع المقطع كبار المدونين والشخصيات الدينية في العالم العربي والإسلامي، وأيضًا لاقى إعجابًا من قبل عديد الناشطين والمتابعين عبر المنصات.