28-أكتوبر-2023
بن ناصر

إسماعيل بن ناصر (الصورة: Getty)

كشفت مصادر إعلامية إيطالية أن الدولي الجزائري، إسماعيل بن ناصر، سيخوض أوّل مواجهة له مع فريقه ميلان في السادس من شهر كانون الثاني/جانفي المقبل أمام نادي إمبولي في الدوري الإيطالي.

لاعب "الخضر" سيلعب أوّل مباراة له مع ميلان ضدّ ناديه السابق في كانون الثاني/جانفي المقبل

وجاء في مقال صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أنّ الطاقم الطبي أعطى ضمانات للطاقم الفني لنادي ميلان بأنّ بن ناصر سيكون جاهزًا للعودة إلى المنافسة مطلع العام المقبل وبالضبط في السادس من شهر كانون الثاني/جانفي والذي يتزامن مع مواجهة نادي إيمبولي.

ويواصل بن ناصر تحضيراته البدنية، حيث باشر منذ أسبوع تقريبًا تدريباته الفردية في مركز ميلانيو التحضيري الخاص بفريقه على أن يندمج مع زملائه الشهر المقبل.

وفي خبر غريب كشفت مواقع إيطالية عن نفس الصحيفة أن المدرب ستيفانو بيولي يتمنى عدم استدعاء لاعبه بن ناصر للمشاركة في كأس أمم أفريقيا المقبلة، وذلك حتى يتعافى كليًا من الإصابة التي تعرض لها شهر أيار/ماي الماضي على مستوى الركبة.

وتتوقف مشاركة إسماعيل في "الكان" على قرار جمال بلماضي بما أن اللاعب سيكون جاهزًا من الناحية البدنية، لكن الإشكال في نقص المنافسة لديه بسبب غيابه لمدة ثمانية أشهر عن الملاعب.

وأمام بلماضي متسع من الوقت قبل إرسال قائمته النهائية التي ستشارك في "كان" كوت ديفوار، إلا أنه مطالب بتحديد القائمة الموسعة قبل يوم 13 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، وفق آخر بيان للهيئة الأفريقية للكرة.

وللإشارة، ستكون المواجهة الأولى لـ"الخضر" يوم الخامس عشر من كانون الثاني/جانفي أمام أونغولا بملعب السلام بمدينة بواكي الإيفوارية.