17-يونيو-2020

اللاعب الجزائري إسماعيل بن ناصر (الصورة: أخبار الآن)

فريق التحرير - الترا جزائر

أكّد وسط ميدان المنتخب الجزائري لكرة القدم، إسماعيل بن ناصر، أنه يشعر "بالارتياح" في صفوف ناديه الإيطالي، أي سي ميلان، على الرغم من العروض التي تلقاها مؤخّرًا من بعض الأندية الأوروبية الكبيرة، بحسب وكالة الأنباء الجزائرية.

إسماعيل بن ناصر: تركيزي في الوقت الحالي منصبٌ على نادي ميلان

وأوضح بن ناصر في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا" قائلًا "لا أعلم شيئًا عن مستقبلي.. تقتصر مهمّتي على إعطاء كل شيء على أرضية الميدان. أعمل من أجل ميلان وخدمته".

وأضاف نجم المنتخب الجزائري، "تركيزي في الوقت الحالي منصبٌ على نادي ميلان، وأنا أشعر بالارتياح.. أما بالنسبة لتلك الأخبار فأنا يشرفني اهتمام الأندية الكبرى بي".

ودفع المستوى المميّز الذي قدّمه لاعب أرسنال السابق خلال هذا الموسم، بالعديد من الأندية الأوروبية العريقة التي ترغب في ضمه، على غرار باريس "سان جيرمان" الفرنسي، ومانشستر سيتي الإنكليزي وريال مدريد الإسباني، خاصّة في ظلّ وجود بند في عقده يُتيح لأيّ ناد التوقيع معه، شريطة دفع 50 مليون أورو.

ومع ذلك، فقد تمّ توضيح أن هذا البند، لا يمكن تفعيله إلا في العام القادم، في الوقت الذي يفكّر فيه لاعب "الخضر"، في إعطاء كل ما لديه مع الروسونيري.

وانتقل بن ناصر (22 سنة) إلى الميلان في آب/أوت 2019، قادمًا من إيمبولي، حيث دفع النادي اللومباردي، قرابة 16 مليون يورو، للحصول على خدمات بطل أفريقيا مع منتخب الجزائر.

 

اقرأ/ي أيضًا:

بعد طلاقه مع زوجته ريتا.. محرز يختار ابنة المليونيرة داون وورد

نجوم "الخضر".. فرقتهم كورونا ميدانيًا وجمعتهم تطوعيًا