بعد طلاقه مع زوجته ريتا.. محرز يختار ابنة المليونيرة داون وورد

بعد طلاقه مع زوجته ريتا.. محرز يختار ابنة المليونيرة داون وورد

الجزائري رياض محرز وطليقته ريتا - صديقته الجديدة تايلور (الصورة: البوابة)

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن رياض محرز طلّق زوجته ريتا، في محكمة مدينة مانشستر، دون الإشارة إلى تاريخ وقوع الطلاق، وهو الآن يواعد ابنة نجمة تلفزيون الواقع ومصمّمة الديكور داون وورد وتدعى تايلور.

تابع الجزائريون قضية رياض محرز وزوجته، خاصّة في فترة وجوده في معسكر تدريب الخضر

ورصدت مصادر الجريدة البريطانية، واسعة الانتشار، نجم الخضر محرز، رفقة تايلور وورد (22 عامًا)، بأفخم مطعمٍ في العاصمة البريطانية، يسمّى "ليفي آزس" (Ivy Asi)، وكان برفقتهما 15 فتاة من صديقاتها، بعد أن وجّه لهم محرز دعوة لحضور مأدبة عشاء الأسبوع الماضي.

كما أكّدت المصادر ذاتها، أن محرز قام باستئجار غرفة خاصّة في مطعم الفاخر، الموجود في أحد ضواحي العاصمة البريطانية لندن، ودفع مبلغ خمسة آلاف جينيه إسترليني مقابل العشاء؛ وشوهد الثنائي أيضًا مؤخرًا وهما يغادران منطقة كبار الشخصيات في ملهى "تشاينا وايت"(Chinawhite) الليلي.

وقالت المصادر للصحيفة: "تتطوّر علاقة رياض وتايلور بسرعة كبيرة، فقد بدأوا كأصدقاء وهما الآن عاشقان ومواعيدهم الغرامية باتت كثيرة في الآونة الأخيرة".

وأضافت الجريدة: "كانوا أصدقاء لفترة من الوقت، تايلور رفضت أن تتطوّر علاقتهما قبل أن تتأكّد بأن زواجه انتهى بشكل نهائي".

وارتبطت تايلور سابقًا، بلاعب فريق سيتي أوف سيرجيو أجويرو، وكذلك بنجم إيفرتون ماسون هولغيت، وظهرت بعدها، وهي تشجّع محرز في دربي مانشستر، في إياب نصف نهائي الرابطة الإنكليزية لكرة القدم يوم الأربعاء الماضي.

ويبدو أن ريتا أحرجت اللاعب محرز في وقت سابق، حين انتشرت لها صور في ملهى ليلي مع الملاكم وايلدر، كما كانت تنشر صورًا وفيديوهات لها على موقع انستغرام، عادت بالسلب حسب تقارير إعلامية، على مردود اللاعب الدولي.

وتفاعل الجزائريون مع قضية بطل أفريقيا رياض محرز وصراعه مع زوجته، سيما وأن فترة الخلاف تزامنت مع وجوده محرز في معسكر التدريب، مع زملائه بسيدي موسى في الجزائر العاصمة، وانتهى إلى إعفائه من ودية بوتسوانا غابورون.

 

اقرأ/ي أيضًا:

محرز وقرارات غوارديولا.. الصبر أو الهجر؟

فرانس فوتبول: رياض محرز مرشّح لنيل الكرة الذهبية