اتصالات الجزائر توضّح بشأن اضطراب الإنترنت

اتصالات الجزائر توضّح بشأن اضطراب الإنترنت

أكثر من مليوني زبون جزائر مسجل في خدمة 4 ميغا (الصورة: إرم نيوز)

فريق التحرير - الترا جزائر

شهدت الشبكة الوطنية للإنترنت اضطرابًا مسّ الشبكة الدولية، حسب ما أفادت به، اليوم الجمعة، "اتصالات الجزائر" التي أكدت اتخاذها كل التدابير لضمان خدمة زبائنها.

طمأنت المؤسسة بأن فرقها المختصة تسهر على اتخاذ كافة التدابير اللازمة 

وأوضحت مؤسسة "اتصالات الجزائر"، أنه "تم تسجيل اضطراب في الشبكة الدولية للإنترنت في بعض دول العالم ومنها الجزائر"، وهو التذبذب الذي "نتج عنه اضطراب في الشبكة الوطنية".

وإزاء هذا الوضع، طمأنت المؤسسة بأن "فرقها المختصة تسهر على اتخاذ كافة التدابير اللازمة من أجل ضمان خدمة زبائنها"، يضيف البيان.

وأثارت انقطاعات الإنترنت، موجة غضب على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر نشطاء أن الأزمة الصحية زادت الأمر سوءًا في البلاد.

وشهدت الجزائر خلال الأيام القليلة الماضية، موجة غضب واسعة وسط الجزائريين، بسبب سوء خدمات شبكات المياه والكهرباء وانقطاعاتهما المتكرّرة.

وكان الوزير الأوّل عبد العزيز جراد، اعتبر في تصريحات سابقة، أن ما حدث خلال الأيام الماضية من حرق للثروة الغابية، ونقص في السيولة وانقطاع للماء، بمثابة أعمال تخريبية لخلق الفتنة في الجزائر.

وأكّد جراد، في تصريح للصحافة عقب اجتماع وزاري خُصّص للحديث عن اللقاح المضاد لفيروس كورونا، عن فتح تحقيق معمّق حول الحرائق التي اندلعت خلال الأيّام الماضية والتي طالت الثروة الغابية عبر ولايات الوطن.

 
اقرأ/ي أيضًا: