07-أغسطس-2022
حسام البدري

المدير الفني لنادي وفاق سطيف حسام البدري (الصورة: المصري اليوم)

تحدث المدير الفني لنادي وفاق سطيف، المصري حسام البدري الذي يخوض أول تجربة تدريبية له في الجزائر، عن تحضيرات النادي بتونس تحسبًا لانطلاق الموسم الكروي.

البدري: أحب التحدّيات وأحيانًا كنا نتدرب بمعدل مرتين في اليوم

وقال البدري في تصريحات للصفحة الرسمية للوفاق على الفايسبوك: "لدينا أسبوع من العمل بالمعسكر الإعدادي، ربما التدريبات كانت مضغوطة، أحيانًا كنا نتدرب بمعدل مرتين في اليوم، هناك أشياء جد إيجابية من الناحية البدنية والفنية، لكن اللاعبين بحاجة إلى أمور كثيرة، أنا راضٍ لحد الساعة وأتمنى أن نكون جاهزين عند نهاية المعسكر".

وأضاف البدري الذي يمتلك سجلًا ثريًا ومشوار حافل مع المنتخب المصري ونادي الأهلي:" يهمني كل اللاعبين فالمباريات الودية هي عملية أكثر من التدريبات، هناك عناصر جيدة في صورة غيلاس الذي سيقدم الإضافة".

وختم:" نحن في انتظار الإدارة بخصوص اللاعبين الذي سيدعمون الفريق، هدفنا الوصول إلى المربع الذهبي من المنافسة الأفريقية، أنا أحب التحديات ومع الجمهور السطايفي نضع اليد في اليد لتحقيق المبتغى".

وانتدب الوفاق خلال الميركاتو الحلي عشرة لاعبين، آخرهم عبد الحق حسكر القادم من رائد القبة، في وقت يسعى فيه رئيس مجلس إدارة النادي عبد الحكيم سرار جاهدا للحصول على موارد لتمويل الفريق الذي أزمة مالية صعبة خلال السنوات القليلة الماضية.