22-يوليو-2023
الطفل جود غادري (فيسبوك/الترا جزائر)

الطفل جود غادري (فيسبوك/الترا جزائر)

فريق التحرير - الترا جزائر 

عرفت قصة اختفاء الطفل جود في بوسعادة جنوب الجزائر، نهاية مأساوية بعد العثور عليه مقتولًا في إحدى الشقق في المدينة.

الطفل جود غادي يبلغ من العمر 4 سنوات 

وبعد اختفاء الطفل جود غادي (4 سنوات) مساء أمس الجمعة في ظروف غامضة، نزل خبر مقتله كالصاعقة على سكان المدينة التي استيقظت على وقع هذه الجريمة البشعة.

وتم العثور على جود حسب أقاربة، جثة هامدة في شقة غير بعيد من مسكنه العائلي بالمدينة الجديدة ببوسعادة، بعد عملية بحث مضنية من قبل عائلته وجيرانه ومصالح الأمن.

وفي تفاصيل القضية، تحدث أقارب الضحية في تصريح لوسائل إعلامية، أن "الجاني يعتبر أحد الجيران في الحي، وقد عُثر على الطفل جود غادري عاريًا ومكبلًا في إحدى الشقق، وكان يبدو أنه تعرض للخنق بواسطة قميصه".

يضيف أحد أقاربه: "الجاني ليس مجنونًا كما يدعي، لقد عثروا على أدوات تقطيع وبعض الجبس، كان القاتل بصدد استعمالها لتقطيع الجثة وإخفائها".

وتشير المعلومات الأولية إلى القبض على شاب يشتبه فيه بأنه مرتكب هذه الجريمة، في وقت تعرف المدينة غليانًا بسبب هذه الحادثة ومطالب بالقصاص من القاتل.

وخلفت هذه الجريمة ردود فعل سياسية، فقد استنكرت حركة مجتمع السلم هذا الفعل الشنيع والمعزول، مقدمة التعازي لعائلة الطفل المكلومة.

ودعت حمس في بيان لها السلطات الأمنية والقضائية إلى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والردعية لمحاسبة الجاني وتقديمه للعدالة، للحد من هذه الظواهر التي باتت تهز كيان المجتمع وتهدد استقراره وأمنه وسكينته.