02-مارس-2024
(الصورة: فيسبوك) عمليات البحث عن الطفل المفقود بسطيف

(الصورة: فيسبوك) عمليات البحث عن الطفل المفقود بسطيف

فريق التحرير - الترا جزائر

عثرت مصالح الحماية المدنية، على جثة طفل فُقد يوم الجمعة الماضي، بعد سقوطه في مجرى واد الحليب ببلدية عين السبت بولاية سطيف شرق البلاد.

الطفل يبلغ من العمر 14 سنة وعثر عليه على بعد كليموتر ونصف من مكان سقوطه

وقال المكلف بالإعلام والاتصال، بالمديرية الولائية للحماية المدنية، الرائد أحمد لعمامرة، وفق ما نقلته وكالة الأنباء الجزائرية، إن الطفل المفقود (14 سنة) وجد ميتًا وعالقًا بحافة مجرى واد الحليب الواقع بإقليم بلدية عين السبت (شمال شرق سطيف)، على بعد حوالي 1500 متر من المكان الذي فقد به، على حدّ قوله.

وخلال عملية تمشيط واسعة، يضيف المتحدث، شرعت فرق التدخل للحماية المدنية التابعة لبني عزيز في البحث عن الطفل المفقود فور سقوطه بالوادي مساء أمس الجمعة، واستمرت إلى غاية ساعة متأخرة من الليل.

الطفل الذي توفي بسطيف

هذه العملية يشير لعمامرة، كانت بالتعاون مع عناصر الدرك الوطني وعشرات المواطنين و بحضور رئيس الدائرة والبلدية.

سُخرت لعملية البحث، بحسب المكلف بالإعلامة، 67 عون حماية مدنية من  وحدة الحماية المدنية التابعة لبلدية بني عزيز مدعمة بوحدات الحماية المدنية التابعة لكل من بلديات العلمة وجميلة وبابور وعين الكبيرة بالإضافة إلى الوحدة الرئيسية لذات 
السلك النظامي بسطيف وتم تسخير جميع الإمكانيات والوسائل اللازمة للعملية ممثلة في وحدة الحماية المدنية التابعة لبلدية بني عزيز مدعمة بوحدات الحماية المدنية التابعة لكل من بلديات العلمة وجميلة وبابور وعين الكبيرة بالإضافة إلى الوحدة الرئيسية للسلك النظامي بسطيف.