18-أغسطس-2024
طاسيلي

باخرة طاسيلي 2 (فيسبوك/الترا جزائر)

فريق التحرير - الترا جزائر

أعلنت المؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين، اليوم الأحد، عن تأجيل رحلة وهران _ مرسيليا المبرمجة سلفاً يوم 19 آب/ أوت إلى يوم 20 أوت على الساعة 15:00 مساءً على متن سفينة طاسيلي 2.

وورد في بيان المؤسسة أنّه "تعلم المؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين زبائنها الكرام أنّه قد تمّ تأجيل رحلة وهران _ مرسيليا المبرمجة سلفًا يوم 19 آب/أوت إلى يوم 20 آب/أوت على الساعة 15:00 مساءً على متن سفينة طاسيلي 2".

في السياق أيضًا، أقدمت المؤسسة الوطنية للنّقل البحري للمسافرين أمس السبت، على تغيير وِجهة رحلة سكيكدة _ مرسيليا المبرمجة سلفا يوم غد 19 آب/أوت الجاري إلى رحلة عنابة _ مرسيليا يوم 20 آب/ أوت الجاري على الساعة 19:00 مساءً على متن سفينة الجزائر 2.

وقالت في بيان لها على صفحة الفيسبوك، اعتذرت المؤسسة من المسافرين على هذه التغييرات.

وتسببت هذه التغييرات والتأجيل أو الإلغاء، في استياء لدى الجالية الجزائرية في الخارج، خصوصًا وأن عدة رحلات عبر النقل البحري، تعرضت لمثل هذه القرارات، إما الإلغاء أو التأجيل، إذ اشتكى مسافرون من هذا "التذبذب الذي أرهقهم" في عز الصيف والحرارة المرتفعة، كما أربك كثيرين باعتبار ارتباطهم بمواعيد عطلة السنة والعودة للعمل فضلًا عن توجه البعض للعلاج . منها تأجيل الرحلات المبرمجة عبر سفينة "موبي دادا" المستأجرة.