11-نوفمبر-2021

(الصورة: فيسبوك)

فريق التحرير - الترا جزائر

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، الخميس، أن عملية بيع تذاكر مقابلة الجزائر-بوركينافاسو ستبدأ غدًا الجمعة ابتداءً من الساعة التاسعة صباحًا بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

وزارة الشباب والرياضة وضعت 7 شروط للحصول على تذكرة المقابلة

وأفاد بيان للوزارة اطلع عليه "الترا جزائر" أن "العملية ستستمر لمدة ثلاثة أيام في حالة عدم نفاذ التذاكر".

ووضعت الوزارة الوصية جملة من الشروط الصحية لاقتناء التذاكر، حيث سيكون مناصرو "الخضر" مجبرون على تقديم جواز التلقيح الصحي أو شهادة التلقيح وبطاقة التعريف الوطنية التي تثبت هوية الشخص الملقح عند شراء التذكرة.

 

 

كما سيمنع بيع أكثر من خمس تذاكر للشخص الواحد على أن تقدم بطاقات التعريف الوطنية وجوازات التلقيح الصحية أو شهادات التلقيح للأشخاص الغائبين.

وحثّ المصدر على ضرورة "احترام التدابير الصحية لاسيما إجبارية ارتداء الكمامة"، مضيفًا: "شراء التذكرة ودخول الملعب يوم المباراة يقتصر على المناصرين الذين تتجاوز أعمارهم 18 سنة".

وأشار إلى أن "عملية بيع التذاكر ستتم على مستوى سبعة شبابيك بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة".

وستخصّص الوزارة الوصية فضاءات للتلقيح على مستوى ملعب مصطفى تشاكر للمناصرين، الذين لم يتلقوا تلقيحهم بعد، بواسطة لقاح جونسون أند جونسون (جرعة واحدة).

وفي الأسبوع الأول من شهر تشرين الثاني/نوفمبر الجاري، أعلن الإتحاد الجزائري لكرة القدم، رسميًا، عن إجراء مباراة المنتخب الوطني ضد نظيره البوركينابي لرسم الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم بحضور الجمهور.

وللإشارة، سيواجه "الخضر" منتخب جيبوتي، لحساب الجولة الخامسة من التصفيات، يوم يوم غدٍ الجمعة بملعب القاهرة الدولي بداية من الثانية زوالًا، على أن يخوض المواجهة الأخيرة أمام منتخب بوركينافاسو يوم 16 تشرين الثاني/نوفمبر بملعب تشاكر، بداية من الساعة الخامسة مساء.