30-أكتوبر-2021

(الصورة: الترا جزائر)

فريق التحرير - الترا جزائر

حصل "الترا جزائر" على صور جديدة لأرضية ملعب الشهيد مصطفى تشاكر، بالبليدة، التي تشهد عملية تهيئة كبيرة، قبل مواجهة بوركينافاسو المبرمجة في 16 تشرين الثاني/نوفمبر الداخل.

"الكوتش" جمال بلماضي انتقد بشدّة أرضية تشاكر عقب مباراة النيجر الأخيرة

ووفق الصور الجديدة، فإن أرضية الملعب تعرف تحسنًا ملحوظًا مقارنة بالوضعية، التي كانت عليها في المباراة الأخيرة بين أشبال جمال بلماضي ومنتخب النيجر.

وتظهر المشاهد أيضًا تخلصًا كليًا لشركة التهيئة "ناتيرال غراس" من البقع الصفراء، التي بدت عليها الأرضية في السابق.

وفي تصريح إذاعي، أمس الجمعة، قال المسؤول عن الإعلام لدى الإتحاد الجزائري لكرة القدم، صالح باي عبود، إن "أشغال تهيئة أرضية ملعب تشاكر تتقدم بوتيرة ملحوظة، وكل مجهودات الهيئة الكروية منصبّة من أجل هذه الأشغال".

وتابع: "نسعى إلى إعطاء المنتخب الوطني أرضية في المستوى من أجل المباراة الحاسمة أمام بوركينافاسو".

وقبل ثلاثة أسابيع، طالب  بلماضي في حديثه عن أرضية ملعب مصطفى تشاكر المسؤولين بتحمل مسؤوليتهم من أجل تجهيز الأرضية، قائلًا: "على كل واحد أن يتحمل مسؤوليته، وإن لم يقوموا بعملهم فهؤلاء لا يحبون بلدهم".

ويرتقب أن تعرف مواجهة "الخُضر" مع "الأحصنة"، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لتصفيات كأس العالم 2022، أول عودة  للأنصار بعد غياب دام سنتين، بسبب جائحة كورونا "كوفيد-19".

ومنذ أيام، أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، عن انطلاق حملة تلقيح كبرى ضد كورونا، لفائدة أنصار "الخُضر"، التي ستحضر مواجهة المحاربين أمام بوركينافاسو، ضمن تصفيات مونديال قطر 2022.

وأفاد بيان لـ"الفاف" أن هذه العملية التي ستستمر أسبوعا بملحق ملعب الشهيد مصطفى تشاكر بالبليدة ستُجري تحت شعار: "نحن مطعّمون من أجل دعم المنتخب الوطني".

 

 

اقرأ/ي أيضًا:

"الخضر " يتنقّلون إلى القاهرة في الثامن نوفمبر

رسميًا.. مواجهة "الخُضر" أمام بوركينافاسو بحضور الجماهير