20-فبراير-2023
الترجي التونسي

جماهير الترجي التونسي بمدرجات ملعب 5 جويلية في الجزائر (الصورة: قيسبوك)

فريق التحرير – الترا جزائر

أعلن نادي الترجي التونسي، عن سقوط أحد مشجعيه من مدرجات ملعب "5 جويلية"، بالجزائر، بعد حضوره مباراة شباب بلوزداد، التي لُعبت السبت.

المشجع التونسي نُقل إلى مستشفى بني مسوس بالعاصمة لتلقي العلاج اللازم

وأفاد بيان للنادي التونسي نُشر على صفحته الرسمية على فيسبوك بأنّ "المشجع نُقل إلى أحد مستشفيات العاصمة الجزائرية، من أجل الخضوع للعلاج اللازم"

وتابع: "رئيس النادي حمدي المؤدب حرص على زيارة هذا المشجع في المستشفى للاطمئنان على صحته، ومؤازرته حتى يعود إلى تونس سالمًا معافى".

وشكر النادي سفير وقنصل تونس بالجزائر الذين يتابعان عن كثب الحالة الصحية للمشجع من خلال زيارتهما للمستشفى والاتصال بالطاقم الطبي للتعرف على تطور الحالة الصحية بسبب الإصابة التي يشكو منها هذا الشاب.

وعقب نهاية المباراة بين الفريقين، نشر النادي التونسي، بيانًا، وجّه فيه الشكر لجماهيره على "الإيجابيات عديدة في مباراتنا أمس ضد شباب بلوزداد، فعلاوة على النتيجة التي دعم بها فريقنا مركزه في صدارة المجموعة، كان جمهورنا رائعا بكل ما تحمله كلمة "الروعة " من معاني".

كما أثنت إدارة الفريق على "عمق العلاقات التاريخية التي تجمع البلدين الشقيقين حيث وجدت جماهير الترجي الرياضي التونسي كل الترحاب وحفاوة الاستقبال وحسن الضيافة من الأخوة الجزائريين وشاهدنا أحباء الفريقين جنبا إلى جنب في مختلف شوارع العاصمة الجزائرية."

وانتهت المباراة بين الترجي وشباب بلوزداد بنتيجة (1-0) ليقفز رصيد نادي السويقة التونسي إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.