20-يوليو-2022
إلياس شتي

إلياس شتي، لاعب الترجي التونسي السابق (الصورة: فيسبوك)

كشفت تقارير تونسية أن إدارة فريق الترجي غاضبة من الدولي الجزائري، إلياس شتي، الذي انضم، خلال الساعات القليلة الماضية إلى نادي أونجي الفرنسي، بعقد يمتد لأربع سنوات، في صفقة انتقال حُر.

إدارة الترجي أكدت أن شتي أخلّ بواجباته تجاه النادي وفسخ عقده دون موجب

وحسب موقع إذاعة "إ. أف. أم" التونسية، فإن وليد بن صالح عضو اللجنة القانونية للترجي الرياضي، قال في تصريح لبرنامج "ضيف سبور"، بأن الفريق سيلجأ إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم لرفع شكوى ضد إلياس شتي.

وأضاف المصدر ذاته، أن فريق باب السويقة يُطالب بتعويض مادي وتسليط عقوبة على نادي أونجي، مشيرًا إلى أن ابن مدينة عنابة فسخ عقده من طرف واحد دون مبرّر عقب تسلمه جميع مستحقاته المالية.

ويعتبر الترجي الرياضي أن اللاعب أخلّ بواجباته تجاه ناديه وفسخ عقده دون موجب، معتقدًا أنه خارج الفترة المحمية، وفق تصريحات بن صالح.

وراح المتحدث ذاته إلى أبعد من ذلك من خلال التأكيد على  أن "مطالب شتي لم تكن مادية خلافًا لمواطنه عبد الرؤوف بن غيث"، كما أشار إلى أن "الفيفا ستمنح بطاقة الانتقال الدولية للجزائري بصفة مؤقتة حتى البت في ملف الشكوى."

يذكر أن شتي الذي قاد الترجي التونسي للفوز بلقب الدوري عقب  هدفه في شباك اتحاد بن قردان، قام يوم 30 حزيران/جوان الماضي بمراسلة الترجي لإعلامه بفسخ عقده من طرف واحد.