21-يونيو-2022
الدولي الجزائري عبد القادر بدران (الصورة: شارلي تريبولو/أ.ف.ب)

الدولي الجزائري عبد القادر بدران (الصورة: شارلي تريبولو/أ.ف.ب)

كشفت تقارير إعلامية سعودية  وتونسية مختلفة، أن  الدولي الجزائري عبد القادر بدران مدافع الترجي التونسي مرشح لتغيير الأجواء هذه الصائفة وخوض تجربة جديدة بأحد الدوريات الخليجية.

حظى بدران بثقة كبيرة من المدرب جمال بلماضي

وكشفت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن إدارة نادي ضمك توصلت إلى اتفاق نهائي مع بدران لتعزيز صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة وأنه سيكون حرمن أي إلتزام بعد نهاية عقده في الـ 30 من حزيران/ جوان الجاري.

المصدر ذاته، أوضح أن ابن مدينة البليدة سيلعب مواطنه وزميله في المنتخب الحارس مصطفى زغبة، لمدة موسمين مقابل مليون دولار.

ويحظى بدران بثقة كبيرة من المدرب جمال بلماضي، إذا توّج اللاعب بلقب كأس العرب 2021 بقطر على حساب المنتخب التونسي، ما رفع من أسهمه لدى الطاقم الفني للمحاربين، مسجلًا تواجده بنهائيات أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون وكذلك المعسكرات الإعدادية الأخيرة لـ " الخضر".

وبدأ صاحب الـ 29 عامًا مشواره الكروي رفقة اتحاد البليدة عام 2013، ومثله في جميع الفئات العمرية على مدار 3 أعوام حتى الفريق الأول قبل أن ينتقل إلى وفاق سطيف موسم 2016 ويرتدي قميصه 3 أعوام ويتوج معه بالثلاثية المحلية في2017 متمثلة في بطولة الدوري، كأس الجزائر وكأس السوبر.

تألق بدران جعله محل أنظار العديد من الأندية أبرزها الترجي التونسي الذي ظفر بخدماته وهي أول محطة احترافية له مساهما في تحقيق نادي" باب السويقة" للعديد من الألقاب من درع البطولة للمرتين.