27-مايو-2022
بدران

(الصورة: فيسبوك)

أعلن نادي الترجي الرياضي التونسي، عن منح راحة لثلاثة أيام للاعبه الدولي الجزائري عبد القادر بدران، بعد تعرضه لإصابة على مستوى الرأس في مباراة ناديه ضد الاتحاد المونستيري، أمس الخميس.

الترجي التونسي منح بدران راحة لمدّة ثلاثة أيام مع المراقبة الصحية

وقال نادي "باب السويقة" في بيان له إنه "إثر الإصابة التي تعرّض لها لاعبنا عبد القادر بدران على مستوى الرأس والرقبة التي افقدته الوعي في الميدان، قام بصور الأشعة اللازمة (سكانار) التي أثبتت سلامته وعدم وجود أي إصابة خطيرة".

وأضاف بيان النادي الأكثر تتويجًا في تونس، معقّبًا: "سيركن بدران إلى 3 أيام من الراحة التامة مع مراقبة حالته الصحية".

 

اثر الإصابة التي تعرض لها لاعبنا عبد القادر بدران على مستوى الرأس و الرقبة التي افقدته الوعي في الميدان، قام بصور الأشعة...

Posted by Espérance Sportive de Tunis on Friday, May 27, 2022

وبهذه الإصابة من المرتقب أن يغيب مدافع وفاق سطيف السابق، عن قائمة جمال بلماضي تحسبًا للمعسكر الإعدادي، الذي يسبق مباراتي أوغندا وتنزانيا لرسم تصفيات كأس أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

وسيضيف غياب بدران الذي بات قطعة أساسية في توليفة "الخضر"، مشاكل دفاعية للناخب الوطني جمال بلماضي، خاصة مع الغياب المحتمل لجمال بلعمري البعيد عن المنافسة منذ نهاية موسم ناديه قطر الذي أعلن عن رحيل بلعمري نحو وجهة سعودية على الأغلب.

ومن المنتظر أن يُعيد بلماضي، في القائمة المنتظر الإعلان عنها لاحقًا، زميل بدران في الترجي التونسي محمد أمين توغاي الذي يشكّل رفقته محور دفاع نادي "الدم والذهب"، كما قد يستدعي بلماضي مدافع بوردو الفرنسي جليل مديوب لتعويض الغياب الاضطراري لعبد القادر بدران، إضافة لعيسى ماندي وأحمد توبة اللذان سيشكلان محور دفاع الخضر في أول مباراة بعد خيبة الإقصاء من المونديال.