15-أبريل-2024
يوسف بلايلي

يوسف بلايلي (الصورة: فيسبوك)

انتقد اللاعب السابق لمولودية الجزائر مصطفى مازة التصرفات التي يقوم بها نجم "العميد" يوسف بلايلي وآخرها دخوله في مناوشات مع حكمة لقاء ربع نهائي كأس الجزائر، أمس الأحد، أمام وداد تلمسان.

احتج بلايلي بطريقة غير لائقة على حكمة لقاء "العميد" ووداد تلمسان

وقال مازة والذي يشتغل وكيلًا للاعبين في منشور مؤقت على انستغرام (ستوري) إنه لا يلوم يوسف على تصرفاته، لأنه لم يجد في الفريق من يردعه وكل شيء مسموح له.

1

وأوضح مازة في منشوره أن "لاعبين كبار مروا على المولودية ولم نشاهد مثل هذه التصرفات التي يقوم بها بلايلي،  موجّها تحية لإدارة وفاق سطيف، التي عاقبت مؤخرا الثنائي بن شوشة وحيتالة لأسباب انضباطية بمناسبة لقاء شباب بلوزداد".

وفي ردّ على مازة قال حكيم حاج رجم، رئيس مولودية الجزائر في منشور له على انستغرام إن "المولودية أولادها لي يرفدوها، ربي يقدرهم ويقويهم. أما لي يحبوها غير كي يكونوا فيها.. محاولتكم فاشلة للتشويش".

2

وأضاف: "يا ترى.. لهذه الدرجة المولودية ما راهیش تعجب وماراهيش مليحة؟ أين كنتم طوال السنوات التي عانى خلالها الفريق الويلات.. الله يكثر ولادها الي يحبوها".

وفي اللقاء الذي جمع مولودية الجزائر برسم الدور ربع النهائي لنهائي كأس الجزائر، احتج يوسف بلايلي بشدّة على حكمة اللقاء مهات غادة بعد رفضه منحه ركلة جزاء، حيث طالبها بالعودة إلى تقنية الـ "فار".