12-ديسمبر-2021

(الصورة: Getty)

فريق التحرير - الترا جزائر

دوّن نجم المنتخب الوطني الجزائري يوسف بلايلي، منشورًا ساخرًا على صفحته عبر فيسبوك، يطلب فيه جائزة وعدته بها سيدة جزائرية، نظير الفوز على المنتخب المغربي.

فيديو السيدة انتشر بسرعة عبر مواقع التواصل بعد الهدف الخرافي لبلايلي

وكتب يوسف بلايلي على صفحته التي يتابعها أزيد من مليون ونصف مليون متابع عبارة "يا الحاجة وينك.. وجدي الجاجة (الدجاجة)"، سائلًا عن السيدة التي وعدته بمأدبة عشاء دسمة.

ووجهت العجوز الجزائرية رسالة ليوسف بلايلي نجم الخُضر عبر فيديو طريف تناقله رواد منصات التواصل الاجتماعي، وعدته فيه بهدية خاصة، قائلة: "يوسف أنا دعيت لك اليوم وأعدك، إن تمكنتم من الفوز وأهّلتم الجزائر، بأن أحضر مأدبة عشاء لك أنت ورفاقك، ودجاجة خاصة لك أنت وحدك".

وفور مرور رفقاء بلايلي وفقائه إلى المربع الذهبي، تحوّلت قصة السيدة إلى "أسطورة" تناقلها رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الهدف الخرافي الذي سجله "عاشور العاشر" في مرمى المغرب.

كما علّق كثيرون على المقطع بالقول أن جائزة السيدة كانت حافزًا لبلايلي لتحقيق النصر بهدف أسطوري.

وبشأن وضعية اللاعب بلايلي، أكد، اليوم الأحد، المكلف بالإعلام لدى الاتحاد الجزائري لكرة القدم، صالح باي عبود، لـ "ألترا جزائر" أن نجم الخضر يوسف بلايلي يتواجد في حالة جيّدة بعد نقله إلى مستشفى "أسبيتار" عقب نهاية مباراة المغرب.

وطمأن صالح باي عبود الجمهور الرياضي بخصوص إصابة بلايلي قائلا: "يوسف عاد من المستشفى على الساعة الرابعة والنصف صباحًا من فجر اليوم الأحد، حيث خضع لكل الفحوصات اللازمة، والتي أثبتت عدم معاناته من أية إصابة خطيرة".

وتابع: "بلايلي سيرتاح اليوم، على غرار جميع اللاعبين، كونهم سيكتفون بحصة استرجاع مساءً".

ويلاقي أشبال "الماجيك" في الدور النصف النهائي لبطولة كأس العرب 2021، نظيره القطري الذي اكتسح نظيره الإماراتي بخماسية نظيفة (5-0)، على أرضية  ملعب "البيت" في مدينة الخور القطرية هذا الأربعاء.

 

اقرأ/ي أيضًا:

صالح باي عبود: بلايلي بخير، واللاعبون واعون بأن الهدف لم يتحقق بعد

بلايلي يمضي ليلته في المستشفى عقب مباراة المغرب