13-مايو-2023
بلايلي

يوسف بلايلي (الصورة: Getty)

قالت تقاريرُ إعلامية إن الدولي الجزائري، يوسف بلايلي، يستعد للعودة إلى ناديه السابق الترجي التونسي بعد تجربة مثيرةً للجدل في الدوري الفرنسي.

بلايلي يتواجد في عطلة في إسبانيا ويرفض العودة إلى نادي أجاكسيو

ونقل موقع "لاغازيت دي فوناك" أن "بلايلي قرّر عدم العودة إلى نادي أجاكسيو، الذي غادره الشهر الماضي مُتحججًا بوفاة أحد أقاربه، لكنه لم يعد منذ ذلك الوقت".

وأبرز ذات المصدر أن "بلايلي غادر أرض الوطن، وهو متواجد حاليًا في مدينة أليكانت الإسبانية حيث يقضي هناك عطلته رفقة عائلته في شقّة اشتراها لتوّه".

وحسب معلومات الموقع الرياضي، فبلايلي يملكُ اتصالات من بعض الأندية الخليجية التي تريد الاستفادة من خدمات النجم السابق لنادي بريست الفرنسي، لكنه يفضّل العودة لناديه السابق الترجي التونسي.

هنا، أضاف المصدر نفسه أن "الترجي التونسي سيكون الوجهة القادمة ليوسف بلايلي"، كاشفًا أن "إدارة الترجي تقرّبت سابقًا من اللاعب وعرضت عليه راتبًا بـ 100 ألف أورو، لكن اللاعب فضّل حينها الوجهة الأوروبية".

ويعتزم القائمون على نادي "الدم والذهب" استرجاع نجمهم السابق في سعيها لاسترجاع المجد الضائع لشيخ الأندية التونسية الذي لم يتوهّج أفريقيًا منذ رحيل ابن مدينة وهران عن النادي.

ويسعى مدلّل أنصار "الخضر" لبعث مشواره من جديد من باب نادي "باب السويقة" الذي عاش فيه فترة توهّجه بعد عودته من عقوبة دامت عامين، حيث نال بلايلي مع الترجي بطولة أبطال أفريقيا كما أنه أصبح ركيزةً أساسيةً في توليفة جمال بلماضي بفضل أدائه مع نادي العاصمة التونسية.