06-أكتوبر-2020

جمال بلعمري، لاعب نادي ليون الفرنسي (الصورة: فيسبوك/ الترا جزائر)

فريق التحرير - الترا جزائر 

قال الدولي الجزائري، جمال الدين بلعمري، الثلاثاء، إنّه "سيعمل جاهدًا لفرض نفسه فوق أرضية الميدان"، برفقة ناديه الجديد أولمبيك ليون الناشط في الرابطة الأولى لكرة القدم الفرنسية.

عقد انتقال بلعمري إلى ليون يمتد لمدّة موسم واحد قابل للتجديد

وفي أول تصريح له للموقع الرسمي لنادي "الأسود"، أكّد جمال بلعمري أنّه "انضممت إلى فريق كبير تعوّد على لعب الأدوار الأولى خاصة في منافسة رابطة أبطال أوروبا أين بلغ الدور نصف نهائي".

وأضاف صخرة دفاع الخُضر في فيديو بثّه النادي الفرنسي على موقع الرسمي أنه "أنا لاعب طموح وسأعمل جاهدا لفرض نفسي فوق أرضية الميدان".

 

 

كما شكر بلعمري المكلف بأعماله وكل الأشخاص الذين ساندوه خلال مشواره الكروي، سواءً بالجزائر أو خلال فترة احترافه بالبطولة السعودية مع نادي الشباب السعودي.

وأعلن نادي ليون الفرنسي، مساء أمس الإثنين، تعاقده مع جمال الدين بلعمري، مدافع الشباب السعودي، في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد لموسم واحد، قابل للتجديد.

وقال النادي الفرنسي في بيان عبر موقعه الرسمي "يعلن أولمبيك ليون عن وصول المدافع الدولي الجزائري، والفائز بكأس الأمم الإفريقية 2019 جمال بلعمري من نادي الشباب السعودي".

وذكر بيان النادي الفرنسي، أنه تعاقد مع بلعمري البالغ من العمر 31 عاما، لمدة عام قابل للتجديد، لتعويض رحيل المدافع يواكيم أندرسن، الذي انتقل إلى صفوف فولهام الإنجليزي على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وستكون التجربة الأوروبية الأولى لقلب الدفاع بعد احترافه مع نصر حسين داي، شبيبة القبائل ووفاق سطيف.

 

 

اقرأ/ي أيضًا

جمال بلعمري.. صخرٌ ثمينٌ يرفض الانكسار أو المساومة

فيروس كورونا يخترقُ صفوف المنتخب الوطني قبيل انطلاق تربصه التحضيري