بلماضي: منتخبنا مُستهدف من الجميع ولهذا السبب ثار غضبي أمام سيراليون

بلماضي: منتخبنا مُستهدف من الجميع ولهذا السبب ثار غضبي أمام سيراليون

(الصورة: فيسبوك)

فريق التحرير - الترا جزائر

قال الناخب الوطني، جمال بلماضي، اليوم الأربعاء، إن المنتخب الجزائري مستهدفٌ من الجميع في منافسة كأس أمم أفريقيا بالكاميرون، واعدًا بإسعاد الشعب الجزائري.

جمال بلماضي: الشعب الجزائري يعرف جيدًا الكرة ولا يمكن لأحد خِداعه

وأوضح جمال بلماضي، في تصريحات نقلها التلفزيون الجزائري، قبل التحاقه بملعب "جابوما" لمتابعة المواجهة الثانية من المجموعة الخامسة، بين منتخب كوت ديفوار وغينيا الإستوائية، أن "المنتخب الوطني مستهدف من الجميع ومن كل الجوانب والكل يتكلم علينا طوال اليوم".

 

 

وأضاف مدرب المنتخب الوطني، أنه "سنفعل المستحيل من أجل إسعاد الشعب الجزائري خلال هذه الدورة".

وأكّد أن "الشعب الجزائري يعرف الكرة ولا أحد يستطيع أن يخدعه وسنفعل المستحيل لإفراحه في باقي المواجهات".

وفي تعليقه على غضبه من اللاعبين عقب مواجهة سيراليون، التي انتهت بالتعادل السلبي بين الطرفين، قال إنه "أنا هكذا متنرفز (..) لا أحد باستطاعه تغييري".

وفي التدريبات التحضيرية لمواجهة منتخب غينيا الاستوائية، اليوم، سمح بلماضي لللاعبين الذين خاضوا مباراة سيراليون بالعودة إلى الفندق عبر حافلات صغيرة، بعد أن تدربوا في وقت قصير خلال المِران.

 

 

وأكملت باقي عناصر المنتخب التدريبات، على أرضية ملحق ملعب جابوما، وشهدت اندماج الثنائي راميز زروقي وآدم أوناس، بعد أن غابا عن آخر حصة ثم مباراة سيراليون، كما انضم للحصة كل من إسماعيل بن ناصر (الغائب بسبب تراكم البطاقات الصفراء في التصفيات) والحارس ألكسندر أوكيدجة.

وانتهى لقاء كوت ديفوار أمام غينيا الاستوائية ضمن نفس المجموعة، بنتيجة هدف لصفر، لصالح "الفيلة"، من توقيع غرادال في الدقيقة السادسة من الشوط الأول، وبهذه النتيجة يتصدر زملاء كيسي المجموعة الخامسة بثلاث نقاط.

ومن المُقرر أن يواجه "الخُضر" منتخب غينيا الاستوائية، الأحد المُقبل، على الساعة الثامنة مساءً، بالتوقيت الجزائري، على أن تُلعب مباراة كوت ديفوار وسيراليون في حدود الساعة الخامسة مساءً من نفس اليوم.

جدول ترتيب المجموعة الخامسة:

1- كوت ديفوار 3ن

2- الجزائر 1ن

3- سيراليون 1ن

4- غينيا الاستوائية 0ن

 

اقرأ/ي أيضًا:

"ارفع راسك يا جمال".. حملة مساندة للمدرب بلماضي بعد تعثّر "الخضر"

بلايلي: الحرارة والرطوبة لا يتحمّلان مسؤولية نتيجة المباراة