17-أكتوبر-2023

(الصورة: فيسبوك)

أكد الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر أن هدفه الأول في الفترة الحالية هو اللحاق بكأس أفريقيا المقبلة التي ستجري بكوت ديفوار مطلع السنة القادمة.

بن ناصر: الإسلام قبل كل شيء عندي، قبل عائلتي، زوجتي و أطفالي

وقال بن ناصر خلال ستضافته في أحد البرامج الرياضية: "لقد كانت إصابة مروعة لم أكن انتظر ذلك، المشكل الكبير في الأمر أن الأطباء لم يعطوني موعدا أو تاريخا محددا للعودة إلى الملاعب مع ذلك الأمور تسير بشكل جيد ،هدفي الآن أن أكون جاهزا لكأس أمم افريقيا القادمة".

ولم يخف وسط ميدان أسي ميلان الإيطالي أن بداياته مع المنتخب الوطني كانت صعبة جدا وقال في الصدد: " بداياتي مع المنتخب الوطني الجزائري كانت معقدة للغاية لأننا قمنا بتغيير المدربين كثيرًا، عدت إلى المنزل ونظرت إلى زوجتي وكانت الدموع في عيني. قلت لها لا تقلقي، بمجرد أن أحصل على فرصتي، سأخطفهم جميعًا".

وفي رده على سؤال يتعلق بالفشل في التأهل إلى مونديال قطر والمباراة الفاصلة أمام الكاميرون، أكّد متوسط ميدان نادي ميلان  أنها أسوء ذكرى في مشواره.

وأضاف: "ما حدث ببساطة كان أكبر صدمة في حياتي، بالنسبة لي كرة القدم تبقى مجرد لعبة رغم أنها مصدر رزقي ولم أتصور يوما في حياتي أنني سأبكي من أجل كرة القدم، وعند صافرة النهاية وجدت نفسي على الأرض أبكي بصورة مفاجئة".

من جهة أخرى، تحدث الدولي الجزائري تعلقه الكبير بالدين الإسلامي الحنيف إلى درجة تسبيقه على الأهل، قائلًا:  "موسيقى قبل المباراة ؟ لا، الإسلام قبل كل شيء عندي، قبل عائلتي، زوجتي وأطفالي.. الكل سيحاسب وحيدا لذلك الأهم هو الدين ، الباقي ثانوي".

 وأردف: " يمكنني الحصول على المال والشهرة لكن هذا ثانوي، قد يكون ضارا لي حتى، يجب أن أركز على الأشياء الحقيقية".

وفي سؤال عن الأندية التي يفضل طريقة لعبها في وسط الميدان أشاد بن ناصر كثيرا بالمدرب غوارديولا ونادي مانشيستر سيتي، مصرّحًا:  "أنا أحب غوارديولا ومانشستر سيتي ، عندما ترى لاعبي خط الوسط لديهم يلمسون 120 كرة في المباراة الواحدة، فهذا حلم،هذه هي أساليب اللعب التي أحبها حقًا".