26-نوفمبر-2021

رئيس الجمهورية يستقبل رئيسة الحكومة التونسية (الصورة: التلفزيون الجزائر)

أكدت رئيسة حكومة الجمهورية التونسية، السيدة نجلاء بودن،أن البلدين يعملان من أجل الانطلاق في "استراتيجية متكاملة" في العلاقات الثنائية بينهما.

بودن قامت بزيارة عمل إلى الجزائر

وقالت السيدة بودن، في تصريح صحافي عقب استقبالها من قبل رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون: ''نحن في بلدنا، وهذا اللقاء يندرج ضمن اللقاءات الدورية التي تجمعنا ببعضنا البعض من أجل تعزيز علاقاتنا الثنائية، لننتقل إلى الأهم من خلال الانطلاق في استراتيجية متكاملة بين الجزائر وتونس".

وأضافت أنه "كان لي الشرف العظيم بلقاء فخامة الرئيس، السيد عبد المجيد تبون، وقد نقلت لسيادته تحيات رئيس الجمهورية التونسية، السيد قيس سعيد".

وكان رئيس الجمهورية استقبل، يوم الخميس الماضي، رئيسة حكومة الجمهورية التونسية الشقيقة السيدة نجلاء بودن، التي تؤدّي زيارة عمل إلى الجزائر، حسب ما أفاد به بيان لرئاسة الجمهورية.

وقد جرى الاستقبال بمقر رئاسة الجمهورية بحضور الوزير الأول وزير المالية، أيمن بن عبد الرحمان، ووزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، رمطان لعمامرة، ومدير ديوان رئاسة الجمهورية، عبد العزيز خلف".

وأوضح المصدر ذاته، أن اللقاء الذي جرى بمقرّ رئاسة الجمهورية كان "بحضور الوزير الأول وزير المالية، أيمن بن عبد الرحمان، ووزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج رمطان لعمامرة، ومدير ديوان رئاسة الجمهورية عبد العزيز خلف".

 

اقرأ/ي أيضًا:

كورونا.. وزير الصحة التونسي يُشيد بالجزائر

وصول أولى شحنات الأوكسجين الجزائري إلى تونس