20-يناير-2023
مدرب المنتخب المحلي الجزائري ينشط ندوة صحافية (الصورة: فيسبوك)

مدرب المنتخب المحلي الجزائري ينشط ندوة صحافية (الصورة: فيسبوك)

أكد مدرب المنتخب المحلي مجيد بوقرة، أنه "يهدف للفوز في مباراة الخضر القادمة ضد الموزمبيق"، لإنهاء مرحلة المجموعات متصدرًا.

مدرب المحليين: اللاعبون أثبتوا حضورهم وجاهزيتهم  

وقال مجيد بوقرة خلال ندوة الصحفية التي عقدها اليوم الجمعة، رفقة الحارس ألكسيس قندوز "يجب أن نبقى مركزين طيلة المباراة لأنها ستكون صعبة ومنتخب الموزمبيق يملك مؤهّلات عدة وبإمكانه خلق مشاكل لنا".

وأضاف "اللاعبون أثبتوا حضورهم وجاهزيتهم ومن بين خصائصهم أنهم يودّون التعلم وينصتون جيدًا للتعليمات".

وأردف "يمكننا فعل الكثير ومباراة الغد أمام موزمبيق اختبار جيد وفرصة مثالية لإظهار كل ما نملك"، متابعًا في نفس السياق "لا يهم من يلعب غدًا، من سيدخل أساسيًا سيمنح الفريق كل ما يملك".

وأكد في الصدد "خلال تحضيراتنا لعبنا مباريات عدة وغدًا سنشرك اللاعبين الذين يستحقون الحضور فوق أرضية الميدان"، لافتًا إلى أنه" لا يملك طريقة لعب واحدة، بل يتكيف مع الخصم ولاعبيه المتاحين".

وعن جاهزية لاعبيه، كشف بوقرة عن غياب القائد أيوب عبد اللاوي الذي غادر مباراة إثيوبيا متأثرًا بإصابة في الكاحل، كما سيتواصل غياب جناح "الخضر" شعيب ذبيح الذي يواصل مرحلة التعافي للعودة الأسبوع القادم.

وعاد "الماجيك" لمباراتي الخضر ضد ليبيا وإثيوبيا التي سجّل فيها رفقاء الهداف محيوص هدفين فقط، حيث اعتبر الناخب الوطني أنه "ليس لدينا مشكل ثقة على مستوى الهجوم، نخلق فرص ونضيعها، أحيانًا لا يمكنني تفسير الأمر، المشكلة ليست تقنية أو فنية بل هي مشكلة ثقة وعلى اللاعبين التحرر من الضغوط".

وواصل "بالنسبة لي نفس الشيء تسجيل هدف وحيد أو 10 أهداف، والأهم هو تحقيق الفوز".

وسيواجه المنتخب الوطني نظيره الموزمبيقي، غدًا السبت، على أرضية ملعب نيلسون مانديلا ببراقي، في أخر مواجهة للمحاربين في مرحلة المجموعات.