09-يناير-2023
رياض محرز

رياض محرز (الصورة: Getty)

فريق التحرير – الترا جزائر

علّق نجم المنتخب الوطني ولاعب نادي مانشستر سيتي، رياض محرز، على تأهل فريقه إلى دور الـ32 من عمر بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد تسجيله ثنائية من أصل أربعة أهداف ضدّ تشيلسي.

غوارديولا: الركلة التي سجّل منها محرز رائعة وظهوره في المباريات المهمة رائع أيضًا

وقال رياض محرز خلال تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة إنّه "كنت سأنفذ ركلة الجزاء الأولى، لكن ألفاريز سألني، بالطبع قلت نعم إنه مهاجم يحتاج إلى أهداف، هذا جيد له، أما الثانية فأردت أن أنفذها، والجميع ساهموا اليوم لذلك فهذا أمر جيد."

رياض محرز

وتابع: "سجلنا أربعة أهداف وحافظنا على نظافة شباكنا، وهذا يوم جيد بالنسبة لنا."

ولفت "الساحر" إلى أنّه "نحاول دائمًا في كل موسم المشاركة في كل مسابقة، علينا الاستمرار لأننا نستحق ذلك والطريقة التي نلعب بها، علينا أن نفعل ذلك بهذه الطريقة."

رياض محرز

بدوه أشاد الإسباني بيب غوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بالمستوى الذي قدّمه رياض محرز في الآونة الأخيرة مع النادي.

واعتبر "بيب" أنّ "جودة محرز هي كل شيء، هو يحب لعب كرة القدم، لقد ساعدنا على اللعب".

وتابع غوارديولا، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي: "محرز كان جيدًا حقًا، وكانت الركلة الحرة التي نفذها وسجل منها الهدف رائعة، الطريقة التي يتدرب بها الآن ويلعب بها هي نفسها تمامًا، وهو يظهر في المباريات المهمة بشكلٍ رائع".

وعاد مدرب "الأزرق السماوي" إلى المباراة الأخيرة أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي، قائلًا: "محرز أحدث تأثيرًا مذهلًا مع أنه شارك بديلًا".

يُذكر أنّ مانشستر سيتي فاز على تشيلسي برباعية نظيفة، مساء الأحد، بينها ثنائية للجزائري رياض محرز، على ملعب الاتحاد، ليتأهل إلى الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وسجّل محرز من ضربة حرة رائعة في الدقيقة (23)، والأرجنتيني جوليان ألفاريز من ركلة جزاء في الدقيقة (30)، وفيل فودين بالدقيقة (38) قبل أن يختتم الجزائري المباراة بركلة جزاء في الدقيقة (85).