10-مايو-2024
usma

(الصورة: فيسبوك)

رفضت محكمة التحكيم الرياضي، بلوزان، السويسرية، اليوم الجمعة، طلب نادي اتحاد الجزائر بتجميد نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية "كاف".

نهضة بركان المغربي سيواجه الزمالك المصري في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية 

وتُلعب مباراة الذهاب من كأس الكونفدرالية الأفريقية بين الزمالك ونهضة بركان، يوم الأحد الموافق 12 أيار/ماي 2024 على الملعب البلدي ببركان (المغرب). بينما يحل الفريق المغربي على الزمالك، يوم 19 من نفس الشهر في مباراة الإياب على ملعب القاهرة الدولي.

وأفادت مصادر متطابقة بأنّ رئيس محكمة التحكيم الرياضي بلوزان، رفض، اليوم الجمعة، طلب نادي اتحاد  الجزائر بتجميد نهائي كأس "كاف".

وكان اتحاد الجزائر، طالب، مؤخرًا، بعدم إقامة نهائي كأس الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان؛ لحين صدور قرار المحكمة الرياضية، في قضية إقصائه من نصف نهائي المنافسة، بعد أزمة قميص نهضة بركان المغربي.

ولم تُلعب مباراة اتحاد الجزائر ونهضة بركان على مرتين في ذهاب وإياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، بسبب قمصان نهضة بركان التي تحمل "خريطة" اعترض عنها النادي الجزائري.

وكانت الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم "كاف" قد أصدرت قرارها لصالح الفريق المغربي، ثم رفضت استئناف اتحاد العاصمة ليلجأ هذا الأخير إلى المحكمة الرياضية الدولية للدفاع عن حقوقه.