01-أكتوبر-2021

فريق شبيبة القبائل (الصورة: الخبر)

فريق التحرير - الترا جزائر

أعلنت إدارة فريق شبيبة القبائل (الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم)، سهرة امس الخميس،عن تعيين المهاجم السابق للفريق، منير دوب، في منصب مساعد مدرب ضمن العارضة الفنية للفريق التي يقودها المدرب الفرنسي هنري سطامبولي.

منير دوب كان قد تقمص ألوان الشبيبة في الفترة الممتدة من سنة 2000 إلى 2003

وأوضحت ادارة الفريق، عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك": أنّ رئيس فريق شبيبة القبائل يزيد يريشان، قد عين رسميًا اللاعب السابق للفريق، منير دوب، في منصب مدرب مساعد ضمن العارضة الفنية للفريق".

يُشار أنّ منير دوب (47 سنة)، كان قد تقمص ألوان الشبيبة في الفترة الممتدة من 2000 إلى 2003، توّج خلالها بثلاثة كؤوس أفريقية على التوالي (سنوات 2000، 2001، 2002).

وفي سياق متصل، أعلنت إدارة الشبيبة كذلك عن تولي كمال بوجنان لمنصب محضر بدني، خلفًا للفرنسي رودولف دوفرنات.

وخلف المدرب سطامبولي في فترة ما بين المواسم المدرب السابق للشبيبة دونيس لافان، الذي تولى زمام العارضة الفنية لفريق اتحاد الجزائر.

وبعد أن كان معفى من منافسات الدور الاول لكاس الكونفدرالية، على غرار ممثل الجزائر الثاني في هذه المنافسة القارية، فريق شبيبة الساورة ، سيتنقل فريق شبيبة القبائل إلى الرباط لتحدي الجيش الملكي المغربي، لحساب مقابلة الذهاب المقررة بين 15 و17 تشرين الأوّل/أكتوبر الجاري، قبل استقبال المنافس المغربي ما بين 22 و24 من ال

وبعد التربص الإعدادي الاول الذي جرى بالمركب الرياضي بتيكجدة، دخلت عناصر الشبيبة في تربص ثاني بالجزائر سيتواصل لغاية 8 اكتوبر الجاري.

ويتسم هذا الموعد التحضيري الثاني، بانضمام العناصر الجديدة التي التحقت بالفرق في فترة الانتقالات الصيفية، ويتعلق الامر بكل من المالي ياكوبا دومبيا، زكريا منصوري، رضا بومشرة، والحارس عرّ الدين دوخة، فيما يرتقب في

الايام القليلة المقبلة التحاق المهاجم الاثيوبي موجيب كاسيم حمزة تشكيلة "الكناري".

 

اقرأ/ي أيضًا:

كريم زياني مديرًا رياضيًا لشبيبة القبائل

ملال يستنجد بالرئيس تبون ضد اتحادية زطشي