27-نوفمبر-2023
رياض محرز

(الصورة: فيسبوك)

أثارت تغريدة لنجم المنتخب الوطني ونادي الأهلي السعودي رياض محرز، موجةً من الجدل وسط أنصار النادي، بعد أن نشر محرز صورة له بعد لقاء الأهلي والشباب.

يحتل "الأهلي" المرتبة الـ 11 في الدوري السعودي 

وتضمّنت التغريدة التي حذفها رياض محرز بعد الجدل الذي أثارته، صورةً له من المباراة، واضعًا عليها قلبًا أخضرًا وهو لون قميص ناديه، إضافة إلى كتابة (+1) في إشارة للنقطة التي حقّقها الأهلي بعد نهاية المباراة بالتعادل.

هنا، اعتبر مناصرو النادي أن رياض محرز راض بالنتيجة التي حقّقها الفريق، رغم أنّها تُحتسبُ تعثرًا خاصة في ظل الفترة الصعبة التي يمّر بها النادي الشهير في مدينة جدة.

1
تغريدة رياض محرز المحذوفة

فحسب أنصار"الأهلي" فإن النادي قد خسر نقطتين ثمينتين في سباق اللحاق بريادة الترتيب، حيث يحتل المركز 11 للدوري السعودي برصيد 16 نقطة،وهي المرتبة التي لا تليق  بالنادي نظرًا لحجم الاستثمار في صفقات "الميركاتو" الصيفي، خاصة بعد استقدام الثلاثي محرز، فيرمينيو وماكسيمان.

وبعد أن أثارت تلك التغريدة جدلًا كبيرًا، التحق نادي الشباب ليزيد من حدّة الغضب على محرز، بعد أن نشر صورة لمدافعه المغربي غانم سايس برفقة رياض محرز، وكتب (-2) في إشارة إلى أن نادي "الشباب" قد فقد نقطتين.

ولم يشأ جدل تغريدة رياض محرز أن ينتهي، بعد أن نشر نجم "المحاربين" على حسابه على "إنستغرام" صورًا له في إمارة "أبو ظبي" بالإمارات العربية المتحدة، وهو يحضرسباقًا لـ "الفورمولا وان" رفقة أنجم كرة القدم البرازيلية رونالدو والممثل الإنجليزي الشهير جايسون ستاثام، حيث اعتبرت جماهير "الأهلي" أن "محرز ذهب للاحتفال بعد أداء مخيّب للنادي".