30-سبتمبر-2023
رياض محرز

رياض محرز رفقة نجوم الأهلي (الصورة: Getty)

وجّه نجم الأهلي السعودي، الدولي الجزائري رياض محرز، رسالة حماسية إلى جماهير النادي، قبل مواجهة الاتفاق، مساء السبت.

النجم رياض محرز يواجه رفقة ناديه الاتفاق السعودي مساء اليوم 

ونشر الأهلي عبر حسابه الرسمي على "إكس" (تويتر سابقًا)، مقطع فيديو وجّه خلاله رياض محرز رسالة إلى مشجعي الفريق، قائلًا: "السلام عليكم لجميع جماهيرنا، إن شاء الله ستكون مباراة كبيرة، تعالوا جميعكم إلى الملعب، نحن في انتظاركم".

كما جاء في الفيديو نجوم آخرون من النادي بينهم البرازيلي روبرتو فيرمينو، الذي دعا الجماهير إلى الحضور بقوّة لمواجهة الاتفاق، مؤكّدًا أنّه "لا غنى عن دعمكم للفريق في المباراة القادمة؛ نظرًا لأهميتها للغاية، دعمكم سيكون ذلك جيدًا للفريق وسيمثل دفعة قوية له.. تحياتي لكم".

وسينزل نادي الاتفاق بقيادة مدربه الإنجليزي ستيفن جيرارد، ضيفًا على الأهلي، مساء السبت، في تمام الساعة التاسعة ليلًا بتوقيت مكة المكرمة (السابعة مساءً بتوقيت الجزائر)، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة.

ويحتل الأهلي المركز السادس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 15 نقطة، فيما يأتي الاتفاق خامسًا بـ16 نقطة، ما يجعل المباراة مثيرة.

وكان النجم رياض محرز، قدّم، الجمعة الماضي، أداءً رائعًا في المواجهة ضدّ نادي النصر المدجج بالنجوم، ليواصل عروضه القوية في دوري روشن، بعد أن تمكن من تسجيل 3 أهداف، مع منحه لزملائه 4 تمريرات حاسمة.